عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجموعة «بيك الباتروس» للفنادق والمنتجعات تحصد جوائز «هوليداى شيك» العالمية لعام 2019

كامل أبوعلى رئيس
كامل أبوعلى رئيس مجلس أدارة مجموعة «بيك الباتروس» يحتفل مع

حصدت مجموعة «بيك الباتروس» للفنادق والمنتجعات والمملوكة لرجل الأعمال كامل أبوعلى - على جوائز «هوليداى شيك» 2019، Holiday Check Awards لخمسة منتجعات من المجموعة فى الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم.. العالمية فى الغردقة حصد منتجع الباتروس وايت بيتش على الجائزة للمرة ا ولى وبترتيب أفضل ثانى منتجعات الشواطئ فى مصر ومن أفضل عشرون منتجع للشواطئ على مستوى العالم..

وفى مدينة الغوص العالمية مرسى علم – حصد منتجع «الباتروس سى ورلد» مرسى علم على الجائزة للمرة ا ولى لتكون بمثابة نقطة انطلاق للمنتجع الجديد والذى تم افتتاحه أوائل عام 2018.

وفى شرم الشيخ ونظرا لاستقطاب المجموعة أكبر نسبة من السياحة الألمانية فقد حصدت المجموعة 3 جوائز كعادتها السنوية وقد صنف منتجع «الباتروس أكوا بارك» شرم الشيخ على صدارة

الترتيب على محافظة جنوب سيناء ثم منتجع «أكوا بلو» شرم الشيخ والذى حصل على الجائزة العالمية للعام الرابع على التوالى وأخير منتجع «الباتروس رويال مودرنا» بخليج نبق والذى حصل على الجائزة العالمية للعام الثانى على التوالى..

وجدير بالذكر أن مجموعة «بيك الباتروس» للفنادق والمنتجعات السياحية والمملوكة لرجل الأعمال الشهير كامل أبوعلى تعتبر من رواد صناعة السياحة والفنادق داخل مصر والمغرب فهى تملك وتدير 10 فنادق ومنتجع فى الغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم وسهل حشيش وفندقين بمراكش فى المغرب.