رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ البحر الأحمر يجتمع بسفيرة هولندا فى الغردقة

بوابة الوفد الإلكترونية

التقى صباح اليوم اللواء محمود عاصم محافظ البحر الاحمر مع السفيرة الهولندية بالقاهرة سوزان بلانكهارت بالغردقة بهدف تعميق روابط التعاون بين البلدين وتبادل الخبرات فى شتى المجالات.

وعرضت السفيرة الخبرات الهولندية خاصة فى مجال إنشاء محطات تحلية المياه لما تتمتع به من تقدم فى هذا المجال، فضلا عن حل سبل تأمين وخدمة السائحين الهولنديين.
من جانبه أوضح اللواء محمود عاصم أنه تم تكثيف النقاط الأمنية فى جميع الطرق لزيادة الامن والحد من تعرض السياح للسرقة، كما تم ترقيم البازارات والمحلات بأرقام واضحة لسهولة تقديم الشكوى في حالة تعرض السياح لأي مشكلات.
كما تم وضع خط أحمر على مسافة متر امام البازار حتى لايتخطاه الباعة وذلك لتفادى المضايقات والتعديات على السائحين .
كما تحدثا خلال اللقاء عن شراء بعض السائحين لوحدات سكنية من شركة عقارية قامت بالنصب على عملائها،

وإجراءات المحافظة التي قامت بتحويل القضية للنيابة لإجراء التحقيقات.
وأكد المحافظ على ضرورة التنسيق بين السائحين الهولنديين الراغبين فى شراء وحدات سكنية عليهم مع مكتب خدمة المستثمرين بالديوان العام، ليقوم المكتب بإرشادهم على الخطوات الصحيحة لشراء أى عقارات او استثمارات فى المحافظة، وهي الفكرة لتي لقيت استحسان السفيرة.
كما ناقش عاصم عمل اسبوع ثقافى هولندى بالممشى السياحى تنشيطا للسياحة بالمحافظة واقامة قنصلية فخرية هولندية بالغردقة وأبدت السفيرة الهولندية ترحيبها وأكدت ان مدينة الغردقة تتمتع بالأمن والأمان فهى مدينة ساحرة من أجمل المدن السياحية بالعالم .