مصر للطيران تستضيف رئيس تحالف ستار

سياحة وسفر

الاثنين, 16 أبريل 2012 12:08
مصر للطيران تستضيف رئيس تحالف ستاررئيس تحالف ستار
كتب - محمد علي:

استقبل الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران مارك شواب الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي.

استعرض الطرفان أهم القضايا والتحديات العالمية المؤثرة على شركات الطيران الأعضاء فى التحالف والبالغ عددهم 27 شركة طيران، خاصة في ظل المنافسة الشرسة في مجال صناعة النقل الجوي بصفة عامة، وكذلك فيما يخص مستجدات الصناعة ومدى امكانية إضافة المزيد من النقاط الحيوية والمهمة إلى شبكة التحالف والتى تصل حالياً الى أكثر من 1300 مطار في 189 دولة حول العالم .
كما تبادل الجانبين الأفكار والمقترحات لتطوير مستوي الخدمات المقدمة لعملاء الشركات الأعضاء فى التحالف خلال الفترة القادمة، والعمل على تضافر الجهود فيما بينهم .
صرح الطيارحسام كمال بأن مصر للطيران

لديها طموح كبير فى تعزيز التعاون المشترك مع شركات الطيران الأعضاء فى تحالف ستار بما يحقق مصالحنا المشتركة وذلك من خلال توقيع المزيد من اتفاقيات المشاركة بالرمز وغيرها من سبل التعاون الأخرى.
وأضاف إن شركة مصر للطيران تسعى دائما إلى الارتقاء  بمستوى الخدمات التى تقدمها لعملائها في جميع المجالات، من خلال التزامها بجميع المعايير العالمية التي تمكنها من اجتياز كافة التفتيشات الدولية والحصول على العديد من الاعتمادات والشهادات الدولية والتي من شأنها تقوية وتعزيز مكانتها بين الدول الأعضاء فى التحالف.
وأشاد مارك شواب بالدور الريادي الذى تقوم به مصرللطيران فى المنطقة 
وأيضاً بمطارها المحورى الذى يعد البوابة الرئيسية للشرق الأوسط وأفريقيا، حيث قام بزيارة مبنى الركاب رقم 3 المخصص لمصر للطيران والشركات الاعضاء فى التحالف، تفقد خلالها الإجراءات والخدمات التى تقدمها شركة مصر للطيران والتى يتمتع بها عملاء التحالف بمطار القاهرة الدولى .
وأكد شواب أن تحالف ستار له حقاً ميزة تنافسية فى القاهرة من خلال الشركة الوطنية "مصر للطيران" التى تلتزم بتحقيق جميع متطلبات التحالف حيث حصلت على نسبة 97 % خلال عام 2011 فى تحقيق هذه المتطلبات وذلك على الرغم من الظروف الصعبة التى مرت بها الشركة طوال العام الماضى .
وأبدى شواب استعداد تحالف ستار لتقديم الدعم والمساندة لشركة مصر للطيران وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة للخروج من أى أزمة طارئة قد تؤثر على حركة السفر، حيث اتفق كل الطرفين على قيام فريقى العمل من الجانبين بعقد الاجتماعات الدورية لبحث آلية سبل الدعم والتعاون المطلوب.

أهم الاخبار