رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبدالنور: السياحة قادرة على التعافى في وقت سريع

سياحة وسفر

السبت, 21 يناير 2012 13:48
عبدالنور: السياحة قادرة على التعافى في وقت سريعمنير فخري عبدالنور وزير السياحة
كتبت - فاطمة عياد:

أكد منير فخرى عبدالنور وزير السياحة على قوة المقصد المصرى وقدرته على التعافى والعودة إلى معدلاته الطبيعية فى وقت سريع.

وطمأن عبد النور السائحين بصفة عامة والإسبان بصفة خاصة على حقيقة استتباب الأمن والأمان فى كافة ربوع مصر واستعداد البلاد لاستقبال كل زائر لها من مختلف أنحاء العالم.
جاء ذلك خلال افتتاح الدورة السادسة لمنتدى قادة صناعة السياحة المقام على هامش فعاليات معرض السياحة والشعر بإسبانيا.
ووجه عبدالنور نيابة عن مصر رسالة إلى كافة ممثلى القطاع السياحى الدولى عبر خلالها عن اهتمام الحكومة المصرية بتشجيع الاستثمارات الأجنبية وفتح مصر أبوابها بكل ترحاب أمام الاستثمارات المختلفة من كافة الدول ومنها أسبانيا.
من ناحية أخرى، أكد برس منظمى الرحلات على التعاون المشترك مع مصر لتتجاوز أزمتها، مؤكدين أن هذا العام يشهد تحديات عديدة لا تقتصر فقط على الوضع السياسى الراهن

فى مصر وإنما ما تمر به أوروبا بصفة عامة وأسبانيا بصفة خاصة من أزمة أقتصادية عاصفة من شأنها التأثير على صناعة السفر السياحية، مؤكدين أهمية المقصد المصرى باعتباره من المقاصد السياحية الهامة للشعب الأسبانى.
من جانبه، أكد عبد النور اعتزام وزارة السياحة مواصلة جهودها ودعمها لشركائها من شركات الطيران ومنظمى الرحلات من مختلف الدول وخاصة الأسواق الهامة بالنسبة للمقصد المصرى وتكثيف حملاتها الدولية للترويج لمصر بمختلف المقاصد مع الاستعداد التام لحل أية معوقات من ثمانها التأثير على حجم الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

أهم الاخبار