كيا الراعى البلاتينى لبطولة كوبا أمريكا

سيارات

الأربعاء, 18 مارس 2015 21:21
كيا الراعى البلاتينى لبطولة كوبا أمريكا
متابعات

أعلنت شركة "كيا موتورز" أنها سوف تصبح "الراعي البلاتيني" في بطولة "كوبا أمريكا 2015" التي تستضيفها تشيلي، وذلك أثناء حفل توقيع اتفاقية الرعاية الذي أقيم مؤخراً  في ملعب تشيلي الوطني في مدينة سانتياجو.

وتعد اتفاقية رعاية بطولة كوبا أمريكا الثانية على التوالي لشركة كيا، حيث كانت الشركة هي "الراعي الذهبي" لمنافسات البطولة عام 2011 التي استضافتها الأرجنتين.
وحضر حفل التوقيع كل من كيونغ-هان كيم، رئيس المقر الإقليمي لكيا في

أمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية، وسيرخيو خادوي، رئيس الاتحاد التشيلي لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كوبا أمريكا 2015.
وكجزء من عقد الرعاية، ستقدم "كيا موتورز" الفرصة لـ60 فائزاً محظوظاً من دول الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية وتشيلي للفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور منافسات بطولة كوبا أمريكا 2015 في تشيلي.
وأعلنت كيا أنه على المشاركين
الراغبين في الفوز بهذه الفرصة إجراء اختبار قيادة لأي طراز من بين تشكيلة سياراتها , حيث ستُجرَى بعدها قرعة على أسماء سائقي الاختبارات حيث يتم اختيار 60 اسماً عشوائياً لحضور فعاليات كوبا أمريكا 2015 في تشيلي.
يشارك في البطولة عشرة منتخبات من داخل قارة أمريكا الجنوبية وهم الأرجنتين والبرازيل وبوليفيا وكولومبيا وتشيلي والإكوادور وبيرو وبارغواي وأوروجواي وفنزويلا بجانب منتخبين مدعوين للمشاركة من خارج قارة أمريكا الجنوبية وهما المكسيك وجامايكا, , وتنطلق بطولة كوبا أمريكا 2015 في تشيلي في 11 يونيو وتُختتم فعالياتها بتتويج البطل في 4 يوليو القادم.

 

أهم الاخبار