رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نيولوك جديد لفئة "BMW" السادسة

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت  شركة بي إم دبليو الألمانية الكشف عن موديلات الجديدة من الفئة السادسة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات الذي يقام في الفترة من 17 إلى 25 يناير المقبل.

قالت وكالة الأنباء الألمانية أن الشركة أوضحت أن جميع موديلات الفئة السادسة سيتم تجهيزها مستقبلاً بكشافات عاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED  ضمن التجهيزات القياسية، مع توفير مصابيح LED متوائمة ضمن باقة التجهيزات الاختيارية.
وتقدم بي إم دبليو لموديلات البنزين نظام العادم الرياضي، كما تقدم لنظام المعلومات والترفيه بطاقة SIM مع الاتصال المباشر بمركز الدعم والإرشاد.

وتحظى موديلات الفئة السادسة الجديدة بتعديلات تصميمية تشمل الشبكة الأمامية والخلفية وجنوط وطلاءات جديدة، كما يطرأ تغيير على ملامح المقصورة الداخلية من خلال الأسطح المنقحة والتجهيزات الجلدية التي تزهو بلونين مختلفين.

سيتم تجهيز الفئة السادسة الجديدة بنفس باقة المحركات المتوفرة للفئة السادسة السابقة التى لم تشهد أي تغييرات؛ حيث تظل محركات البنزين الثلاثة كما هي

لتبدأ بالمحرك سداسي الأسطوانات لذى يولد قوة 320 حصان في الموديل 640i  مرورًا بالمحرك ثماني الأسطوانات الذى يولد قوة 450 حصاناً في الموديل 650i، وصولاً إلى الموديل M6 الكوبيه المجهز بمحرك سعته 4ر4 لتر ويولد قوة هائلة قدرها560 حصاناً.

وبجانب محركات البنزين تقدم المجموعة الألمانية محرك ديزل سداسي الاسطوانات سعة 30 لتر وبقوة 313 حصاناً.
جدير يالذكر أن بيع الموديلات الجديدة من الفئة السادسة، التي تتألف من موديل كوبيه وموديل كابريو وموديل غران كوبيه رباعي الأبواب إلى جانب موديل M، سوف يبدأ خلال شهر مارس المقبل بسعر يبدأ من 79 ألفاً و 550 يورو.