رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كورفيت السيارة الرياضية لعام 2014

سيارات

الاثنين, 27 يناير 2014 10:02
كورفيت السيارة الرياضية لعام 2014
متابعات

فازت شفروليه كورفيت ستنيغراى 2014 بجائزة السيارة الرياضية لعام 2013 المقدمة من مجلة إيفو الشرق الأوسط (Evo) المتخصصة فى شئون السيارات.

وتقدم شفروليه كورفيت ستينغراى 2014- التى تم إطلاقها إقليميًا للمرة الأولى فى معرض دبى الدولى للسيارات 2013- التوازن المثالى ما بين التكنولوجيا والتصميم والأداء. وهى الطراز القياسى الأكثر قوة على الإطلاق، بمحركها القادر على توليد 455 حصانًا و624 نيوتن متر من عزم الدوران، و460 حصانًا عند 6,000 دورة فى الدقيقة مع 630 نيوتن متر من عزم الدوران، وتأتى مع نظام العادم الرياضى المتوفر. تستطيع كورفيت الجديدة  الإنطلاق من صفر  إلى

100 كيلومتر فى أقل من 4 ثوان.
و قال ماركوس ليث، المدير الإقليمى للتسويق فى عمليات جنرال موتورز الشرق الأوسط: "يشرفنا الفوز بجائزة فئة سيارة العام الرياضية. ويعد هذا الفوز دليلًا قويًا على مزايا كورفيت ستينغراى الرائدة وتجربة القيادة عالية الأداء التى توفرها، إلى جانب الإتقان المبتكر والتقنيات الفريدة. وضمن حزمة تمثل مستقبل سيارة الأداء الرياضى العصرية، تختصر كورفيت 2014 الجديدة كليًا اسم وإرث ستينغراى بشكل مثالي.
ومن جانبه قال باسم قرنفلي، رئيس التحرير فى مجلة إيفو الشرق
الأوسط: "الجيل السابع من كورفيت ليس ندًا لمثيلاتها من السيارات فحسب- مع تصميمها الديناميكى المطوّر بشكل واسع ومزايا التحكم الرائعة التى تتضمنها، تعتبر كورفيت سيارة رياضية بكل المعايير".
وتشترك كورفيت ستنيغراى الجديدة كليًا مع الجيل السابع من كورفيت بجزئين فقط. وهى تدمج بنية الإطار والشاسيه الجديدين كليًا، مع القوة المحركة والتقنيات الداعمة، إضافة إلى تصاميم داخلية وخارجية جديدة بالكامل.
وفازت كورفيت ستينغراى 2014 الجديدة كليًا كذلك بجائزة السيارة الرياضية للعام 2013 المرموقة من قِبل مجموعة من المجلات المحلية الرائدة مثل سبورت أوتو (Sport Auto) وكار بازار (Car Bazar)، إضافة إلى جائزة سيارة العام الرياضية من مجلة كار آند داريفر (Car and Driver) فى المنطقة. ومؤخرًا، حصدت كورفيت جائزة سيارة العام 2014 فى أميركا الشمالية، فى الولايات المتحدة الأميركية.


 

أهم الاخبار