سيارة العام..كاديلاك ATS 2013

سيارات

الأحد, 17 نوفمبر 2013 09:28
سيارة العام..كاديلاك ATS 2013
متابعات:

حصلت كاديلاك ATS  الجديدة على لقب سيارة العام من فئة سيارات السيدان الفاخرة من قبل المجلة الإقليمية الرائدة في مجال السيارات- Car Bazar.

وبهذه المناسبة قال موريس ويليامز، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "نحن فخورون بالفوز بهذا التكريم الرائع. إن سيارة كاديلاك ATS قادرة على تحدي أفضل السيارات الفاخرة المدمجة في العالم. إن هذا التكريم يعزز من دون شك المزايا الثورية التي تقدّمها السيارة".

صممت السيارة الجديدة لتعمل بالدفع الخلفي خفيف الوزن، لتصبح أول تطبيق لفلسفة الفن والعلم التي تتبناها كاديلاك، وهي مرتكزة على أساس ديناميكيات القيادة والفعالية الشاملة , حيث يعززها نظام CUE- تجربة

المستخدم الشاملة التي تمزج ما بين التصميم المبتكر وأدوات التحكم والأوامر الخاصة بالمعلومات وبيانات الوسائط ليستطيع قائد السيارة التعامل مع كافة التجهيزات التكنولوجية بكل سهولة ويسر.

وتعتبر ATS السيارة الأكثر رشاقة وخفة لدى كاديلاك، مع وزن إجمالي هو ضمن الأخف في هذه الفئة حيث يبلغ وزنها 1,504 كيلوجرام مع محرك I4 سعة 2.5 لتر.

كما فازت ATS بلقب سيارة العام 2013 لفئة سيارات سيدان التنفيذيين ضمن جوائز سيارات الشرق الأوسط، وجائزة سيارة العام في أميركا الشمالية، ولقب سيارة العام من إسكوير، وجائزة التميز من مجلة Mechanics Automative، ولقب سيارة العام المقدمة من نقابة الصحافيين المتخصصين في السيارات.

 

أهم الاخبار