رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. نيولوك لتويوتا لاندكروزر 2014

سيارات

السبت, 31 أغسطس 2013 10:48
بالصور.. نيولوك لتويوتا لاندكروزر 2014
كتب-عمرو عكاشة

السيارة كالمرأة..تحتاج إلى الظهور بمظهر جديد كل فترة , وهذا ما تقوم به شركات إنتاج السيارات فى الآونة الأخيرة على الرغم من أن التحسينات التى تدخلها على موديلاتها قد لا تكون ذات أهمية كبيرة أو لن تحدث فارقاً بين الموديل الجديد والموديل الذى قبله , إلا أن النيولوك الجديد دائماً ما يكون له أثر فى زيادة المبيعات للموديل الجديد الذى يمكن أن يحظى ببعض اللمسات الجمالية التى قد تغرى الزبون الباحث عن التجديد.

وهذا ما فعله العملاق اليابانى تويوتا مع أشهر موديلاته شعبية على مستوى

العالم وهى تويوتا لاندكروزر التى أطلت بوجه جديد للعام 2014  على الرغم من احتفاظها بمحركاتها الشهيرة سعة 4000 سى.سى التى تعمل بالبنزين والنسخة الأخرى التى تبلغ سعتها 3000 سى.سى وتعمل بنظام التوربو ديزل.
أعادت الشركة رسم خطوط الواجهة الأمامية والتى أصبحت مقاربة لشكل عين الإنسان  لتعمل بالهالوجين كما تتضمن مصابيح LED  تعمل فى وضح النهار, كما أعادت الشركة أيضاً تصميم غطاء المحرك مع الشبكة الوسطية المصنوعة من النيكل كروم, كما
وفرت للموديل الجديد من لاندكرزور عجلات قياس 17 و18 بوصة كما أضافت 4 ألوان رئيسية للسيارة تشمل اللون الأسود , والمعدنى , والأخضر الداكن , والأزرق الغامق.
أما عن المقصورة الداخلية فقام المهندسون بعمل تعديلات طفيفة فى خطوط التابلوه والكونسول الوسطى وأضافت شاشة عرض معلومات ذات حواف معدنية اللون كما تم تحسين تصميم مقاعد الصف الثانى وزادت زاوية قابلية الطى الى الأمام من 33 درجة الى 46 درجة لتحسين الدخول والخروج الى الصف الثالث من مقاعد المقصورة.
ولعل من أبرز الإضافات الخاصة بالسلامة التى أضيفت للطراز الجديد من لاندكروزر هو نظام التحكم بإنحراف السيارة الذى يعطى ثباتاً مؤمناً على الطريق فى حالة الإنحراف المفاجىء كما تمت اضافة اشارة لفرامل الطوارىء.

أهم الاخبار