عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لكزس LX600.. أبرز 10 صور للسياراة الفارهة

لكزس LX600
لكزس LX600

قانت شركة لكزس  إحدى شركات تويوتا موتورز المتخصصة في السيارات الفاخرة، نسخة خاصة من لكزسLX600 الجديدة للطرق الوعرة وستطرحها قريبا في الأسواق اليابانية فقط.

اقرأ أيضا.. لكزس LX600.. أبرز مواصفات السياراة اليابانية الفارهة

 

وبحسب موقع "كار آند درايفر"، المتخصص في السيارات، تأتي النسخة اليابانية بشكلها القياسي مع خاصية إغلاق القفل التفاضلي الأمامي والخلفي والوسطى، وهو الذي يقوم بنقل الطاقة من المحرك إلى المحور، مما يسمح للعجلات بالدوران بسرعات مختلفة أثناء تدوير السيارة، ويتيح اجتياز المنعطفات بشكل مريح ويحافظ على العجل.

 

معلومات عن شركة لكزس

هي علامة سيارات فاخرة يابانية وهي إحدى أقسام شركة تويوتا اليابانية.

في بداية إنتاجها كانت سيارات لكزس تنتج عادة في اليابان وتركزت مصانعها في منطقتى تشوبو وكيوشو، ولكن بالرغم من أن السيارة يابانية المنشأ والتصنيع إلا أنه تم تجميع طراز RX330 في كندا وبالتحديد في مقاطعة أونتاريو وكان هذا عام 2003، وسبقت هذة الخطوة عملية إعادة هيكلة واسعة النطاق للشركة (بين 2001-2005). الجدير بالذكر أن شركة لكزس هي المسؤولة عن تصميم وهندسة وتصنيع جميع سياراتها.

منذ نشأتها حرصت شركة لكزس على الوصول بسمعتها إلى مستوى مرموق من خلال الاهتمام بمعايير الكفاءة الإنتاجية وتقديم خدمة

عملاء مميزة، وكنتيجة مباشرة لذلك فإن استقصاء أجرته مؤسسة ج.د باور الأمريكية أثبت أن لكزس هي العلامة التجارية التي حازت على ثقة النسبة الكبرى من العملاء الأمريكين (حازت لكزس على النسبة الكبرى في هذا الاستفتاء أربعة عشر مرة آخرها عام 2008).

ويتم إنتاج سيارات لكزس إلى حد كبير في اليابان، مع التصنيع تركزت في شوبو وكيوشو المناطق، وعلى وجه الخصوص في تويوتا تاهارا ، أيشي ، شوبو و مياتا ، فوكوكا ، والنباتات كيوشو. بدأ تجميع أول سيارة لكزس تم بناؤها خارج البلاد، أنتج أونتاريو RX 330 ، في عام 2003. بعد إعادة تنظيم الشركة من 2001 إلى 2005 ، بدأت لكزس تشغيل مراكز التصميم والهندسة والتصنيع الخاصة بها.

 

أبرز صور وفيديو عن شركة لكزس