رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

وكيل بيجو يطرح MAX GT 508.. تعرف على الأسعار والمواصفات

سيارات

الثلاثاء, 14 سبتمبر 2021 23:39
وكيل بيجو يطرح  MAX GT 508.. تعرف على الأسعار والمواصفات

كتب: باسل الحلواني

 

طرحت شركة مانسكو، وكيل علامة بيجو الفرنسية في مصر، إصدار محدود من السيارة بيجو 508 تحت اسم MAX GT، لعشاق الأداء الرياضي.

 

وتتميز الفئة الجديدة من بيجو 508 بالعديد من التحديثات التي أعطتها مزيداً من القوة، حيث تأتي بيجو MAX GT 508، بمحرك سعته 1.6 لتر، وبقوة 215 حصانا، وأقصي عزم 300 نيوتن. متر، مرتبط بناقل حركة مكون من 8 سرعات.

 

وتزخر بيجو MAX GT 508، بباقة متميزة من وسائل الأمان حيث تحتوي على وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية للسائق والراكب الأمامي،

ووسائد هواء ستائرية أمامية وخلفية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، مع نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة، وبرنامج تدعيم الفرامل، وبرنامج تنبيه السائق.

 

كما تأتي بيجو MAX GT 508، بنظام تنبيه لضغط الإطارات، وبرنامج التحكم الإلكتروني في توازن السيارة، وقفل أوتوماتيكي للأبواب مع التحرك، وقياس درجة الحرارة الخارجية ، ومكان تثبيت مقعد أطفال بالمقاعد الخلفية، وحساسات ركن أمامية وخلفية، ونظام تنبيه النقطة العمياء، وكاميرا ركن أمامية وخلفية، ونظام المساعدة على الركن.

 

أما من حيث التجهيزات فتحتوي بيجو MAX GT 508 على شاشة تعمل باللمس، ومفتاح ذكي + زر الإدارة/ إيقاف المحرك، وفرامل يد كهربائية، ومثبت ومحدد سرعة، وكمبيوتر رحلات، وبدالات نقل يدوي للسرعات خلف عجلة القيادة، ونظام بيجو  i-Cockpit، وشاشة عدادات ديجيتال 12.3 بوصة، وطارة مدمجة متعددة الاستخدامات، وزجاج كهرباء أمامي وخلفي، وعجلة القيادة متحركة في 4 اتجاهات، ومرايا خارجية كهربائية الضبط والتسخين والطي، ومسند يد أمامي مع وحدة تخزين، ومخرج تكييف خلفي، وتكييف هواء أوتوماتيك ثنائي التبريد، وزجاج داكن اللون مظلل للأبواب الخلفية والزجاج الخلفي، وأضواء ليد بالمقصورة الداخلية، وإمكانية فتح وغلق شنطة السيارة كهربائيا.

 

ويقدم وكيل بيجو الفرنسية في مصر إصدار  MAX GT 508بسعر 690 ألف جنيه.

 

أهم الاخبار