رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابطة التجار: إرجاء نقل معارض السيارات خارج الكتلة السكنية يحافظ على استثمارات بملايين الجنيهات

اسعار السيارات
اسعار السيارات

رحب المستشار أسامة أبوالمجد، رئيس رابطة تجار السيارات، بإرجاء وزارة التنمية المحلية، تنفيذ قرار نقل معارض السيارات خارج الكتل السكنية لأجل غير مسمى.

 

وقال "أبوالمجد"، إن وزارة التنمية المحلية أكدت أن الأمر لا يزال قيد الدراسة، موضحاً أن الإرجاء جاء بعد جهود كبيرة تم بذلها خلال الفترة الماضية، وسلسلة اجتماعات لعدد من أعضاء مجلس النواب.

 

وصرح رئيس رابطة تجار السيارات، بأن معارض السيارات بدأت بالفعل في تلقي إخطارات جديدة تؤكد تأجيل تنفيذ القرار في العديد من المناطق، غير أن بعض الأحياء ما زالت مستمرة في إرسال إنذارات الإخلاء بصورة فردية.

 

وأشار "أبوالمجد"، إلى أن تأجيل تنفيذ نقل المعارض خارج الكتل السكنية خطوة إيجابية من شأنها أن تحمي وتحافظ على استثمارات ضخمة بملايين الجنيهات، كانت مُعرضة للضياع حال تنفيذ قرارات الإخلاء السابقة دون الانتظار لوضوح الرؤية حول

إنشاء مدن السيارات الجديدة.

 

وأوضح رئيس رابطة تجار السيارات، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تراعي دائماً مصلحة المواطن في المقام الأول، وتضع راحته واستقراره في مقدمة أولوياتها.

 

وتوجه "أبوالمجد"، بالشكر لوزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، على تفهمه أبعاد الأزمة، وإرجاء تنفيذ قرارات إخلاء المعارض.

 

جدير بالذكر أن العديد من معارض السيارات كانت قد تلقت خلال الأشهر الأخيرة إنذارات تفيد بضرورة الإخلاء من المناطق السكنية خلال مدد زمنية محددة، قبل أن تتخذ وزارة التنمية المحلية قرارها الأخير بإرجاء التنفيذ لأجل غير مسمى.