عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«السياس» يحتلون منطقة الرماية.. بلطجية الرصيف (صور)

بلطجة سايس بمنطقة
بلطجة سايس بمنطقة الرماية

ينتظر المصريون على "أحر من الجمر" لحظة افتتاح المتحف المصري الكبير الكائن بمنطقة الرماية، وتعمل الدولة جاهدة على تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف من رصف وتوسعة الطرق وإنارتها وعمل تحويلات مرورية؛ بسبب أعمال حفر مترو الأنفاق.

 

اقرأ أيضا.. تَعمد أم استهتار.. متى ينتهي كابوس حرائق مخازن حي الهرم؟

 

لكن يبدو أن التطوير التي تعمل عليه الدولة في المنطقة المحيطة بالمتحف؛ استعدادا للافتتاح الذي يتحمس له العالم أجمع، لن يشعر به المواطن؛ بسبب بلطجة السياس والأزمة المرورية الذين يتسببون فيها.

 

قاعات الأفراح بمنطقة كفر نصار الرابطة بين طريق كرداسة وطريق الفيوم، أصبحت أزمة كبيرة تتسبب في شل الحركة المرورية بالكامل، فتؤثر على القادم من فيصل والهرم والمتجه إلى كرداسة أو الفيوم أو اكتوبر والواحات.

 

السياس أمام هذه القاعات يمارسون

كافة أعمال البلطجة دون رقيب أو حسيب، وافترشوا الرصيف "لحسابهم"، والأغرب من ذلك أنهم يوجهون قائدي السيارات بالسير عكس الاتجاه لركن السيارة، ومن يعترضهم يوجه له أبشع الألفاظ ويصل الأمر إلى حد الاعتداء بالأيدي واستخدام الأسلحة البيضاء. 

 

السؤال الذي يطرح نفسه هنا.. أين الخدمات المرورية في هذه المنطقة الحيوية والهامة والتي تؤثر على 4 طرق رئيسية "الفيوم، كرداسة، فيصل، الهرم"، أين حي الهرم من تعديات هذه القاعات ؟.. يبدو الأمر وهناك علامات استفهام كثيرة.