رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل تسمعوا قبل ان أحرق نفسى مثل بوعزيزى ؟! . .

أقسم بالله العظيم اننى نبهت لأخطار ما يحدُث الآن من فتن وفوضى وكان ذلك فى صيف عام 87 ، حينما جمعنى إجتماع فى مكتب الدكتور " ممدوح البلتاجى " رئيس الهيئة العام للاستعلامات ، فى حضور المرحوم الكاتب " عبد الرحمن الشرقاوى " ،

والإذاعى الراحل " جمال السنهورى " وآخرين ، وقلت ومازلت أعلنها صراحة كما كتبت فى 16 اكتوبر الماضى فى بوابة الوفد تحت عنوان : " خطر على مصر : فى بلادنا جواسيس وأغبياء " ، وفى 25 نوفمبر بعنوان : " حقناً للدماء . . إستشير أيها الأمير " وبالأمس تساءلت عن : "  مين اللى قتل الشيخ عفت ياوزير الداخلية ؟! . .  " وكان ولازال همى هو التنبيه لخطورة ما يحدق بمصرنا من خطط واختراقات ، تهدف لضرب الإستقرار الإجتماعى ، وإشعال مزيد من الفتن خاصة بين الجيش والشعب ، واليوم أصرخ بأعلى صوتى : فهل تسمعوا قبل ان أحرق نفسى مثل بوعزيزى ؟! . . 
أمرغريب جداً أن يخرج علينا المجلس العسكرى ويعرض تسجيلات فيديو لشباب يرتكب جرائم فى حق مصرنا . . يُحطم ويحرق ، وهى أعمال غير مشروعة نرفضها جميعاً  ، ونطالب بتقديم كل من يقوم بأى عمل ضد مصر ، ومن يُخرب المُمتلكات العامة للعدالة ، لمُحاكمتهم ويكونوا عبرة لغيرهم ، ولكل من تسول له نفسه النيل من أمن وإستقرار مصر وثورتها النقية ، لا ان يتم سحلهم وقتلهم فى الشوارع ، ويتم تسجيل ذلك ايضاً بالفيديو . . نسأل المجلس العسكرى الذى يجلس على قمة جيشنا الذى نعتز به ، ونحتمى به ، الم يكن أجدى ان يقوم من سجل أعمال الشغب والتحطيم من طرف المجلس العسكرى ان يسرع بالقبض على هؤلاء  ؟ من الذى وقف يسجل أعمال التخريب لساعات دون إبلاغ المعنيين لإعتقالهم ، بدلاُ من تركهم يحرقوا تراث مصر ، ويشوهوا وجه ثورة مصر .
يا سادة لا تتركوا مصر تحترق . . لا تتركوا مصر تتحطم . . ولتعلموا جميعاً ان مصر مُستهدفة ، هل سمعتم ؟ هل قرأتم ؟ هل يوجد عاقل يُصدق ان حرق المجمع العلمى غير مقصود ؟ هل نحن بهذه البلاهه

كى يمر علينا مرور الكرام ان المجرمين الذين ارتكبوا هذا العمل هم صبية جهلاء ، بالفعل هم صبية . . لا استبعد ان يكونوا من أطفال الشوارع الذين إختفوا من العاصمة القاهرة .
من دفع لهؤلاء الصبية الأموال ؟ من يقف ورائهم ؟ من يدعمهم ؟ . . على كافة إدارات التحريات والمباحث ان تتحرك بسرعة . . على جهاز الأمن الوطنى خليفة جهاز امن الدولة المنحل ان يقوم بدوره ويتحرك ، هل لا تستطيع أجهزتنا الأمنية العمل بأساليب وقائية ؟ لحماية مصر والمصريين ، قبل ان تحدث كوارث اكثر من ذلك ، هل يريد مجلسنا العسكرى ان نفقد ثقتنا فى جيشنا ؟ الشعب المصرى الطيب لا يريد ذلك ، نحن نعتز بجيشنا وبكل جندى يسهر على حراسة ومصلحة الوطن .
قلت من قبل ان مواقع عمليات جهاز الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية (أمان)  تشمل المنطقة العربية بأسرها وأهمها مصر ، دون تمييز بين دول (صديقة أوعدوة أو مُعتدلة أو مُتطرفة ) ،  فهى  تعد من منظور هذا الجهاز إما عدواً فعلياً أو عدواً مُحتملاً .
وتذكروا ان الوثائق العلمية فى بغداد كانت هدفاً للموساد الإسرائيلى وعُملاءه أثناء إجتياح القوات العسكرية للعراق . . الحقوا مصر قبل ان تكون الخطوة القادمة حرب شوارع فى مصر . . وقبل ان تبدأ عمليات إغتيالات للعلماء وأصحاب العقول فى مصر .
فهل تسمعوا قبل ان تحترق مصر ؟ وقبل ان احرق نفسى مثل بوعزيزى ؟ . .
[email protected]