رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شركات تعديل السيارات تشارك في معرض دبى الدولى للسيارات 2011

ستوب

الأربعاء, 26 أكتوبر 2011 13:40
خاص - بوابة الوفد:

يستعد قطاع السيارات فى الشرق الأوسط لاستقبال معرض دبى الدولى الذى يقام فى نوفمبر المقبل حيث ستعرض روائع السيارات المعدّلة ذات التصاميم الخاصة، والتي من شأنها أن تثير اهتمام الزوار وحماستهم.

يعرض قسم تعديل السيارات في معرض دبي الدولي للسيارات، الذي يقام بين 10 و14 نوفمبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، الإطارات عالية الأداء، وعجلات الكروم المتميزة والملصقات الخاصة بالسيارات وفتحات عوادم التيربو، وغيرها. ويشارك في هذا القسم شركات عالمية شهيرة مثل إنفيدر Invader، وأوكو Okcu، وبراوس Brabus، وتك آرت Tech Art، وديب-آت Depp-At، وفاب ديزيان Fab Design، وغمبالا هامان Gemballa Hamann، وفورستاينر Vorsteiner، ومانسوري Mansory.

جدير بالذكر ان منطقة الشرق الأوسط  من أكبر الأسواق غير المستغلّة في العالم بمجال تعديل السيارات وتزويدها بالملحقات المتخصصة، في ضوء إحصاءات تشير إلى وجود ما يقارب مليون سيارة مسجلة في دبي وحدها، أي نحو سيارة لكل اثنين من السكان، وفقاً لمركز دبي للإحصاءات، وأن ما يزيد عن 182,000 شخص من سكان الإمارة هم من أصحاب الدخل الصافي المرتفع، بحسب تقرير نايت فرانك وسيتي برايفت بنك للعام 2011.

وأشارت تريكسي لو، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمعرض دبي الدولي للسيارات، إلى الشعبية التي لطالما اشتهر بها قسم تعديل السيارات في المعرض، معربة عن سرورها وترحيبها بعودة كثير من العلامات التجارية الرائدة في العالم إلى هذا القسم، وقالت: "إن سوق ما بعد البيع، وملحقات السيارات، من مكونات المعرض المهمة التي تساعد في تمثيل المعرض تمثيلاً كاملاً لقطاع السيارات".

وتستعد شركة ’برابوس‘ ذات الشهرة العالمية في مجال تصنيع السيارات وتعديلها بمجموعة من الطرز التي تطرحها عالمياً هذا العام في معرض دبي الدولي للسيارات، والتي تتضمن سيارة برابوس 800 كوبيه، المصممة على أساس سيارة مرسيدس بنز فئة CL، وسيارة برابوس E V12 800 القابلة للكشف، علاوة على الطرح الإقليمي لطراز برابوس 800 روكيت، أسرع سيارة سيدان في العالم، وبرابوس 800 وايدستار، أقوى سيارة للطرق الوعرة في العالم.

وقال مايكل كوفيرل، المدير العام لشركة برابوس الشرق الأوسط: "شهد معرض دبي الدولي للسيارات تطورات ملحوظة على مدى السنوات الماضية

جعلته واحداً من أهم معارض السيارات في العالم، لذلك وجدنا في المعرض الأكبر والأشدّ تأثيراً في المنطقة خياراً طبيعياً لتقديم الطرازين 800 كوبيه و800 E V12 القابل للكشف، إلى العالم لأول مرة، وهو المكان المثالي لكشف النقاب عن التطورات المذهلة لهذه السيارات الأسطورية أمام بعض من أكثر المولعين بالسيارات المتطورة في العالم".

أما شركة تعديل السيارات الشهيرة عالمياً هامان فتعرض للزوار في الحدث طرازين نابضين بالحيوية هما هامان باناميرا، وهو طراز خاص من السيارة بورشه باناميرا توربو بقوة 550 حصان تيربو، وهامان هوك، طراز معدّل من سيارة مرسيدس SLS AMG بقوة 636 حصاناً.

وأعرب نظام الدين، مدير العمليات في هامان الشرق الأوسط، عن اعتقاده بأن معرض دبي الدولي للسيارات يشكّل منصة مثلى لعرض حلول هامان لتعديل السيارات وتخصيصها، مشيراً إلى شهرة المعرض باستقطاب محبي السيارات من جميع أنحاء المنطقة والعالم، وقال: "يشكل أحدث طرازين لهامان، وهما هوك وغارديان إيفو، تحفتين رائعتين من شأنهما جذب الأفراد الذين يبحثون عن السيارات الرياضية الفائقة التميز".

من العلامات المشاركة في المعرض أستون مارتن، وإنفينيتي، وأودي، وبنتلي، وبورش، وبوغاتي، وبيجو، وتويوتا، وجاغوار، وجنرال موتورز، وجيب، ودودج، ورينو، وشيفروليه، وفورد، وفولفو، وفولكس فاجن، وفيراري، وكاديلاك، وكرايسلر، وكوينيغسيغ، وكيا، ولاند روفر، ولمبورغيني، وليكزس، ومازاراتي، ومرسيدس-بنز، وميتسوبيشي، ونيسان، وهوندا، وهيونداي، وغيرها الكثير. ومن بين الشركات التي تشارك للمرة الأولى في المعرض إنفيدر تكنولوجيز، ولوتوس، وإم جي، وماكلارين، وسبايكر.

 

أهم الاخبار