رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجبهة السلفية تدعو للنزول غداً فى جميع الميادين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دعت الجبهة السلفية بمصر أبنائها وجميع أفراد الشعب  بالنزول غداً الثلاثاء الساعة الخامسة عصراً بميدان التحرير بالقاهرة وبميادين الثورة بالمحافظات ، للتأكيد على حماية اختيار المصريين للدكتور محمد مرسي كرئيساً للجمهورية بصلاحيات كاملة وعلى أن يعود العسكر بعد تسليم السلطة للرئيس لأداء واجبهم المقدس – الحفاظ على حدود الوطن – دون تدخل في الحياة السياسية لدولتنا الحرة الحديثة .

وقامت الجبهة بتوجيه الشكر لله تعالى فى بيانها الذى اصدرته مساء اليوم على ما أنعم به علينا وعلى مصرنا الحبيبة من سعيها في استكمال ثورتها المباركة نحو الحرية والكرامة .

كما توجهت الجبهة فى بيانها  بالشكر لعموم شعبنا الكريم لانحيازه إلى خيار الثورة والكرامة وإنجاحه أ.د. محمد مرسي مرشح الشعب ضد الفريق أحمد

شفيق مرشح مبارك والمجلس العسكري ، وهذا إن دل على شيء فيدل على أن الشعب قد كسر طوق الإستعباد ويرفض أن يعود إلى عصر الاستبداد تحت أي اسم أو شكل  - بحسب بيان الجبهة - .

ومن ناحية أخرى رفضت الجبهة  فى بيانها مع جميع القوى الوطنية والثورية كل القرارات الاستبدادية التي تحرم الشعب من مكاسب ثورته وتفرض عليه هيمنة الحكم العسكري ،ما صدر من هذه القرارات ما سوف يصدره المجلس العسكري بعد ذلك.