رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على أخر موعد لسداد فاتورة أكتوبر للهاتف الأرضي

فاتورة الهاتف الأرضي
فاتورة الهاتف الأرضي

أعلنت الشركة المصرية للإتصالات عن أخر موعد لسداد فاتورة الهاتف الأرضي عن شهر أكتوبر الماضى 2021، وذلك قبل رفع الخدمة عن الخط الارضى في حال التخلف عن السداد، وهو يوم 15 من شهر ديسمبر الجاري من أجل الانتهاء من سداد الفاتورة.

 

اقرأ أيضًا:- طريقة الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي

 

وتضم فاتورة الهاتف الارضي لشهر أكتوبر الماضي، ثلاث أشهر الاستخدام وهم يوليو وأغسطس وسبتمبر، ويتم إصدار فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أكتوبر 2021 والسماح بالقيام بالسداد لمدة لاتقل عن شهر بدون غرامة، وذلك فى يوم 15 من شهر أكتوبر 2021.

 

ويمكن لعملاء الهاتف الارضي بالاستعلام عن قيمة الفاتورة عبر الموقع الرسمي للشركة المصرية للإتصالات عن طريق إدخال كود المحافظة ورقم التليفون، ويمكن أيضا للعملاء القيام بالاستعلام من خلال الرقم المختصر 19777، والقيام بإدخال رقم التليفون الارضى الخاص بالعميل، وسوف يتم الرد بقيمة الفاتورة المراد استحقاقها.

 

وتتاح عدة طرق لسداد فاتورة الهاتف الأرضي والتي تضمن ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي، مصاري، مكاتب البريد،

خدمة فودافون كاش، خدمة فوري، خدمة سداد، خدمة Bee، خدمة خدماتي، خدمة أمان، خدمة ممكن، وأيضا الدفع الالكتروني عبر موقع الشركة . وللمتخلفين عن دفع الفاتورة في موعدها المحدد، وهو بداية من 15 من شهر أكتوبر حتى 15 نوفمبر الماضى، يتعرضون لدفع غرامات، فالأول يحول الخط بعد تلك الفترة للاستقبال فقط، وإذا استمر عدم سداد الفاتورة حتى 15 ديسمبر يرفع الخط عنهم ويفرض غرامة مالية.

 

وتبدأ قيمة غرامة التخلف للمواطنين عن سداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

 

طالع المزيد من الأخبار عبر موقع alwafd.news