رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجيش يحبط سرقة 1.2 مليون بالإسماعيلية

حوادث

الخميس, 22 سبتمبر 2011 15:03
كتبت- ولاء وحيد :

قالت مصادر أمنية إن قوة من القوات المسلحة تمكنت من إحباط محاولة مسلحين الهجوم على سيارة ملك أحد شركات القطاع الخاص والاستيلاء على مبلغ مالي قيمته مليون و200ألف جنيه على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي، فيما أصيب مستقلو السيارة بأعيرة نارية أطلقها المسلحون عليهم.

وقالت المصادر إن سيارة تابعة للشركة العالمية للتوريدات كانت في طريقها لمقر الشركة بالسويس بعدما قامت بتحصيل مبالغ

مالية من بعض العملاء بمدينة الزقازيق قيمتها مليون و237 ألف جنيه، وكان يستقلها احمد رجب سائق بالشركة ومحمد نور الدين محاسب بالشركة عندما اعترضت طريقهم سيارة نصف نقل بدون لوحات معدنية ونزل منها مسلحون قاموا بإطلاق الأعيرة النارية بهدف سرقة المبلغ الموجود بالسيارة .
وأكدت المصادر ان قائد سيارة
المجني عليهم اختلت عجلة القيادة في يديه مما أسفر عن انقلاب السيارة وإصابته والمحاسب بجروح، فيما قام المسلحون بإطلاق النار على المجني عليهما حيث أصيب المحاسب بطلقات رصاص وعندما هموا بسرقة المبلغ المالي من داخل السيارة تصادف مرور سيارة تابعة للقوات المسلحة مما أدى لفرار الجناة قبل إتمام عملية السرقة .
وقالت المصادر إن عناصر القوات المسلحة تمكنوا من إنقاذ السائق والمحاسب وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج فيما تم التحفظ على المبلغ وتسليمه للأجهزة الأمنية لتسليمه لإدارة الشركة .

 

أهم الاخبار