رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 4.7 مليون لتر بنزين "مهربة" بالإسكندرية

حوادث وقضايا

الأربعاء, 21 سبتمبر 2011 13:27
ضبط 4.7 مليون لتر بنزين مهربة بالإسكندريةتهريب البنزين
الإسكندرية - أ ش أ:

شن ضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي وفرع الشرطة العسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية حملة

استهدفت اصحاب الشركات والمصانع المتخصصة في تجميع المواد البترولية المدعمة بقصد بيعها في السوق السوداء، أسفرت عن ضبط عدد من المسئولين عن شركات تجميع السوائل البترولية وبحيازتهم 4 ملايين و 777 الف لتر من السوائل البترولية المخلوطة بمواد كيماوية.
ورد لقيادة المنطقة الشمالية العسكرية خطاب من

الجمعية التعاونية للبترول يتضمن قيام بعض اصحاب الشركات والمصانع بتجميع المواد البترولية المدعمة بقصد بيعها في السوق السوداء بأزيد من السعر المحدد لها وإضافة مواد كيماوية لها لتغيير خواصها بقصد استخدامها في المناطق غير المخصصة لها محققين من وراء ذلك أرباحا طائلة غير مشروعة.
وتم ضبط كل من عبد العظيم محمد 42 سنة
المدير المسئول عن شركة "كونتون ايجبت للتجارة" الكائنة بدائرة قسم مينا البصل وضبط عدد 4 صهاريج تحتوي علي 4 ملايين و400 الف لتر من السوائل البترولية المخلوطة بمواد كيماوية، و10 سيارات نقل فنطاس محملة بحوالي 370 الف لتر من السوائل البترولية المخلوطة بمواد كيماوية.
كما تم ضبط عبد الرحمن حافظ مدير مسئول عن مصنع بدون ترخيص لتجميع السولار بدائرة قسم أول العامرية، لقيامه بتجميع 7000 لتر سولار داخل صهاريج بقصد استخدامها بغرض غير المخصص له. واتخذت الاجراءات القانونية تجاه المتهمين وجاري العرض علي النيابة.

أهم الاخبار