عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصدر أمني: لم نعثر على أسماء المتهمين بمقتل السيد بلال

قال مصدر أمني بمديرية أمن الإسكندرية إن إدارة الشئون القانونية بالمديرية تلقت خطابا من النيابة العامة بضبط واحضار ثلاثة من ضباط جهاز أمن الدولة السابق للتحقيق معهم في ملابسات مقتل السيد بلال خلال التحقيقات التي أجريت معه بالنيابة .

وأوضح المصدر أن الأسماء الثلاثة التي وردت لمديرية أمن الإسكندرية تم الاستعلام عنها ولم يتم العثور عليها في كشوف الضباط الذين خدموا بالإسكندرية، أو حتي بجهاز أمن الدولة المنحل.
ولم يستبعد المصدر أن تكون هناك أسماء مستعارة استخدمها جهاز أمن الدولة السابق أثناء ممارسة عمله في استجواب المتهمين في القضايا المختلفة لذا يصعب العثور علي أصحاب تلك الأسماء نظرا لعدم ورودها في سجلات رسمية.
وكانت النيابة العامة بالإسكندرية قد خاطبت مديرية أمن الإسكندرية ووزارة الداخلية ورئيس جهاز الامن الوطني الجديد بضبط واحضار ثلاثة ضباط هم علاء زيدان، وحسام الشناوي وأدهم البدري للتحقيق معهم في ملابسات مقتل بلال في العقد الثالث من عمره، وذلك بعد أن أكد الشهود أنه لقي مصرعه متأثرا بالتعذيب الذي مارسه عليه الضباط بمكتب أمن الدولة بمبني مديرية أمن الإسكندرية القديم بمنطقة اللبان خلال التحقيق معه حول قضية كنيسة القديسين.