عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الحمبول" يسطو على 3 سيارات مواشي بقنا

واصل الشقي  ياسر عبد القادر أحمد إبراهيم وشهرته "ياسر حمبول" جرائمه في السطو المسلح على السيارات المارة بالطرق الرئيسية بمحافظة قنا.

وتلقى اللواء د. محمد حليمة مساعد وزير الداخلية لأمن قنا إخطارا من اللواء عصام المحلى مدير المباحث بقيام كل من :  على أحمد محمد قائد السيارة 2453 ى د ج،  وحسن مرسى هريدى قائد السيارة 4198 ى د ج ، وأمين حسن أمين قائد السيارة 8729 ى د ج  بتحرير محضر شرطة بتعرضهم للسطو المسلح أثناء قيادتهم  سياراتهم المحملة بالماشية من محافظة أسوان إلى قنا .

وبتكثيف البحث تم العثور على السيارات الثلاث بالطريق الصحراوي الغربي نجع حمادي – أسوان وهى خالية. وبعرض صور المشتبه فيهم على المبلغين تعرفوا على أحدهم وهو : ياسر عبد القادر أحمد إبراهيم وشهرته "ياسر حمبول" مقيم بقرية الزينية بمحافظة الأقصر.

ويشار إلى أن "الحمبول" وتشكيله العصابى المكون من 5 أشقياء تخصص في السطوة المسلح على السيارات في الطرق السريعة بين محافظتي قنا والأقصر، وكانت آخر جرائمه الأسبوع الماضي بالسطو على سيارة أجهزة كهربائية وسرقة 20 ألف  جنيه كانت بحوزة السائق ومرافقه ، وتبادل إطلاق النار مع الشرطة، مما أسفر عن إصابة طالب بقرية "العقب" التابعة لمركز قوص .

وتكثف الأجهزة الأمنية بحثها عن المتهمين .