رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحبس عام بتهمة القتل الخطأ على المتهم بدهس طفلين ببورسعيد

حوادث وقضايا

الاثنين, 22 يونيو 2015 13:35
الحبس عام بتهمة القتل الخطأ على المتهم بدهس طفلين ببورسعيدصورة أرشيفية
بورسعيد - بوابة الوفد - شيماء شحاتة :

قضت محكمة جنح أحداث بورسعيد برئاسة المستشار أحمد حمدي، بالحبس لمدة عام بتهمة القتل الخطأ وغرامة مالية على المتهم قدرها ١٢٠٠ جنيه مقسمة ( ١٠٠٠ جنيه غرامة بسبب القيادة دون رخصة ، و٢٠٠ جنيه غرامة على مجمل التهم التى منها القيادة بسرعة جنونية )، وذلك فى القضية الخاصة بتصادم طفلين بشارع طرح البحر ببورسعيد والتسبب فى وفاة طفل منهما وإصابة آخر نتيجة للسرعة الجنونية التى كان يقود بها قائد السيارة.

تعود بداية الواقعة عندما تبلغ لإدارة شرطة النجدة بمديرية أمن بورسعيد بوجود حادث تصادم بشارع عاطف السادات بنطاق

حى الشرق، فأنتقل على الفور الرائد تامر سليم، رئيس مباحث قسم شرطة الشرق، والقوات اللازمة حيث تمكنوا من ضبط قائد السيارة وأصطحابه لديوان قسم شرطة الشرق قبل أن يفتك به الأهالى.
وبالفحص قد تبين أنه أثناء حال قيام " محمد . أ . م . ي " - طالب - من مقيمى نطاق حى الزهور - بقيادة السيارة رقم ( ط ع ف 7392 ) بسرعة جنونية بشارع عاطف السادات قد صدم
" عبدالله فتحى نور "  - 11 سنة -  ، و" مدثر مرسى البليسى " - 11 سنة -  من مقيمى نطاق حى العرب أثناء عبورهما الطريق مستقلين دراجة هوائية، ونتج عن الحادث وفاة الأول واصابة الثانى بكسر مضاعف بالساعد الأيسر مع قطع بالأوردة والشرايين.
وبالعرض على النيابة العامة قررت حجز المتهم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والتى أكدت أن المتهم كان يقود سيارة والده بسرعة جنونية وبدون رخصة قيادة، وأنه لولا السرعة العالية التى كان يسير عليها لكان بإمكانه تفادى وقوع الحادث، وتم العرض على النيابة العامة التى قررت حبس المتهم على ذمة التحقيق مع مراعة التجديد له فى المواعيد القانونية مع التحفظ على السيارة وعرضها على المهندس الفنى.

أهم الاخبار