رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

افتعلت واقعة اختطافها لاستعطاف خطيبها بالسعودية

حوادث

الأحد, 31 مايو 2015 08:19
افتعلت واقعة اختطافها لاستعطاف خطيبها بالسعودية
الدقهلية - بوابة الوفد- محمد طاهر

تمكن رجال البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية من كشف لغز بلاغ اختطاف فتاة من أمام المدينة الجامعية للطالبات بجامعة المنصورة، والذي أثار غضب وخوف زميلاتها بالمدينة الجامعية وأهالي مدينة المنصورة الذين عبروا عن هذا الغضب بمحاولة قطع الطريق بشارع جيهان بالمنصورة المواجه للمدينة الجامعية.  

كان اللواء سعيد شلبي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء سعيد عمارة  مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ باختطاف "زينب. أ.ع" طالبة بكلية رياض الأطفال التابعة لجامعة المنصورة، ومقيمة بالمدينة الجامعية  للطالبات بالمنصورة، وتجمع قُرابة 50 طالبة أمام بوابة المدينة الجامعية حاولن

قطع الطريق بشارع "جيهان" دائرة القسم، وبتشكيل فريق من البحث الجنائي لفحص الواقعة، وبمناقشة والد المختطفة تليفونيًا، قرر بأن نجلته موجودة بموقف سيارات "الثلاجة" دائرة قسم ثاني المنصورة.
وبانتقال فريق البحث تم التقابل مع الفتاة، وبمناقشتها ادعت بتقابلها مع إحدى السيدات أمام بوابة المدينة الجامعية، وطلبت منها مساعدتها في حمل طفلها أثناء استقلالها سيارة أجرة، وتمكنت من خطفها داخل السيارة.

وبتطوير مناقشة الفتاة اعترفت بافتعالها للواقعة لمرورها بحالة نفسية سيئة لوجود خلافات بينها

وبين خطيبها الموجود بالسعودية، وأنها كانت تهدف من وراء ذلك إلى مصالحته، وأنها قامت باستقلال سيارة "أجرة" من أمام المدينة الجامعية لتوصيلها إلى موقف سيارات  الثلاجة، وأرسلت رسالة هاتفية لصديقتها باختطافها، ثم استقلت سيارة أجرة إلى مدينة السنبلاوين، وقامت بإرسال 3 رسائل هاتفية لخطيبها تؤكد فيها اختطافها، وأنه سوف يتم الاعتداء عليها.
وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد السيارة التي استقلتها الفتاة إلى مدينة السنبلاوين وهى سيارة أجرة قيادة  أحمد. إ.ع  (33 عاماً - سائق)، مقيم بدائرة قسم ثاني المنصورة، وبسؤاله أقر بأن المذكورة استقلت السيارة برغبتها، وتوجهت معه إلى مدينة السنبلاوين.

و تحرر عن ذلك المحضر رقم 5 أحوال بتاريخ اليوم قسم أول المنصورة.

 

أهم الاخبار