رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مديرة تسويق تصدم بسيارتها متظاهرى السفارة

تباشر نيابة قسم الجيزة بإشراف المستشار مجاهد على مجاهد المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة التحقيق فى واقعة قيام مديرة تسويق بصدم واصابة بعض المتظاهرين اثناء وقوفهم اعلى كوبرى الجامعة امام السفارة الاسرائيلية .

استمع اسامة ندى وكيل اول النيابة بإشراف احمد الفقى رئيس النيابة الى اقوال السيدة التى قررت فى اقوالها انها كانت فى طريق عودتها الى منزلها بمنطقة المنيل بعد الحادية عشرة مساء، وأنها شاهدت عددا من السيارات تعود إلى الخلف لعدم تمكنهم من الصعود اعلى الكوبرى.

وأضافت أنها اكملت طريقها, وفوجئت بشخص يضع حاجزا لمنعها من المرور الا انها استمرت فى اطلاق اداة تنبيه السيارة، وحاولت المرور, فهجم المتظاهرون عليها، وقاموا بتحطيم الزجاج الخلفى والجوانب ومرايات السيارة، واثناء محاولتها الهروب منهم بالعودة الى الخلف صدمت

بعضهم .

 واضافت انها اسرعت بالتوجه إلى قسم الدقى لتحرير محضر بالواقعة واثبات حالة لصرف قيمة التأمين على السيارة وتم احالته إلى قسم الجيزة .

وبالاستعلام من الخدمات الامنية بأعلى الكوبرى اكدوا صحة الواقعة وقيام السيدة بصدم المتظاهرين, كما تبين من الاستعلام من المستشفيات المحيطة بالمنطقة عدم وصول اى مصاب حتى الآن . 

امرت النيابة باستدعاء رئيس مباحث قسم الدقى لسماع اقواله والاستعلام مرة اخرى من المستشفيات لبيان وصول مصابين بالواقعة من عدمه وتحريات المباحث حول الواقعة ومعاينة السيارة .