ضبط مدير مشروع بجامعة أسيوط لنصبه على الخريجين

حوادث

الثلاثاء, 24 مارس 2015 11:26
ضبط مدير مشروع بجامعة أسيوط لنصبه على الخريجين
أسيوط ـ بوابة الوفد - محمد ممدوح :

تمكنت مباحث الأموال العامة لمنطقة الوجه القبلي من ضبط المدير التنفيذي لأحد المشروعات الخدمية وعضو جمعية إنقاذ مرضى الصعيد بجامعة أسيوط للنصب علي عدد من المواطنين وإيهامهم بقدرته علي تعيينهم بالجامعة والكهرباء.

كانت معلومات وردت للعميد صلاح أبوسحلي، رئيس مباحث الأموال العامة بمنطقة الوجه القبلي، تفيد قيام المدعو "عبدالرحيم.م" وشهرته "القناوي" بالنصب علي 10 أشخاص من خريجي المعاهد والكليات من أبناء أسيوط وحصوله على ما يقرب من 400 ألف

جنيه مقابل تعيينهم بالجامعة والكهرباء مستغلاً علاقاته بالمسئولين بالجامعة.
وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم تسجيل المحادثات الهاتفية بين المتهم وأحد المبلغين اعترف خلالها بحصوله على مبالغ مالية منهم لتعيينهم بالوظائف المتفق عليها .
وأشارت التحريات إلى أن المتهم مدرس بالمدرسة الثانوية التجارية المحروسة بقنا ومنقطع عن العمل منذ عام تقريبا ومقيم بأسيوط واستغل العمل بإحدى الجرائد المحلية
واستخراج كارنية عضوية النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام وتعرف على بعض المسئولين في أسيوط مستغلا الكارنية وقام بالنصب على بعض المواطنين.
وأضافت التحريات أن المتهم تربطه علاقة وطيدة ببعض المسئولين بجامعة أسيوط تم إعداد كمين من مباحث الأموال العامة لمنطقة الوجه القبلي برئاسة العميد صلاح ابوسحلي، وإشراف اللواء مصطفي جنيدي مدير منطقة الوجه القبلي، والقي القبض على المتهم بأحد الأكمنة بشارع الجمهورية وبتفتيشه عثر بحوزته علي طلبات لراغبي التعيين بالجامعة .
تحرر المحضر رقم 1627 إداري قسم ثان أسيوط وتولي محمود عرابي مدير النيابة بإشراف المستشار أحمد السروجي رئيس النيابة التحقيق.

أهم الاخبار