ضبط أربعة تجار مخدرات في حملة أمنية بالإسماعيلية

حوادث

الثلاثاء, 16 أغسطس 2011 10:02
كتبت- ولاء وحيد:

تمكنت حملة أمنية مكثفة شنتها الأجهزة الأمنية في الإسماعيلية من إلقاء القبض على أربعة من تجار المواد المخدرة بحيز مدينة الإسماعيلية وضبط بلطجية بحوزتهم أسلحة بيضاء ورفع 370 حالة إشغال طريق وضبط 78 مخالفة مرورية وتحرير محاضر لمخابز ومطاعم مخالفة لاشتراطات أمن الحريق .
وقالت مصادر أمنية إن الحملة شملت إدارات البحث الجنائي والمرور والتموين والحماية المدنية والمرافق وتمت على مدار اليومين السابقين

في محيط دائرة مدينة الإسماعيلية وأبو صوير تحت إشراف اللواء أبو الفتوح ورداني مدير أمن الإسماعيلية  واللواء محمد عناني مساعد مدير الأمن للأمن العام وشارك فيها المباحث الجنائية وقوات الأمن المركزي وعناصر من القوات المسلحة . وأكدت المصادر إلقاء القبض على أربعة من تجار المخدرات في وقائع مختلفة  تم ضبطهم
وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة من نبات البانجو بلغت زنتها 1/2 كيلو  ونحو 100 من الأقراص المخدرة لترويجها على الشباب في منطقة الشهداء والبلابسة وعرايشية مصر والشيخ زايد . فيما تم إلقاء القبض على ثلاثة من الشباب وبحوزتهم أسلحة بيضاء .

وأكدت المصادر ان الحملة شارك فيها عدد من القوى الشبابية والائتلافات المستقلة  وشملت  تحرير مخالفات مرورية ورفع إشغالات طريق وتحرير محضر لمخبز و4 من شوايات السمك  مخالفة لاشتراطات أمن الحريق وتم إخطار إدارة السلامة والصحة المهنية لاتخاذ اللازم .


أهم الاخبار