رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع وإصابة 13فى حوادث متفرقة بالمنيا

حوادث

الأحد, 14 أغسطس 2011 10:43
المنيا-أشرف كمال:

 لقى اليوم 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 10 آخرون فى حوادث انقلاب وتصادم متفرقة نتيجة السرعة الزائدة بالمنيا. وتوفي محمد أحمدمصطفى 51 سنة ومحمد موسى 36 سنة و شخص مجهول الهوية 35 سنة فى حادث انقلاب السيارة رقم 943 (س ط ع) بحرى الكارتة 3 كيلو على طريق الصحراوى الغربى وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الحميات الحميات بالمنيا كما أصيبت هانم على أحمد 57 سنة ومظهر عبد الرسول محمد 42 سنة سائق وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام.
وأسفر انقلاب سيارة بدون لوحات معدنية أمام أبيوها

بأبوقرقاص عن إصابة كل من أحمد حسن عبد القادر 44 سنة نقيب شرطة وعلى ناجى عبد العزيز 35 سنة مساعد شرطى وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبو قرقاص العام.
وتسبب انقلاب دراجة بخارية بدون لوحات معدنية أمام جهاز المنيا الجديدة في اصابة إبراهيم محمد إبراهيم 35 سنة أمين شرطة وأشرف ناصر عيد 35 سنة أمين شرطة وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام.
ونتيجة للسرعة الزائدة انقلبت سيارة ملاكى بدون لوحات معدنية على
طريق رأس غارب الكيلو 50 وأسفرت عن أصابة أميمة سيد على 33 سنة مهندسة مدنية ومحمد أحمد 21 سنة طالب وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام.
وأصيب زغلول عبدة حنا 65 سنة بالمعاش فى صدمة سيارة عند الكوبرى العلوى بالمنيا وتم نقلة إلى مستشفى المنيا العام.
كما أصيب عيد فتحى جودة 35 سنة سائق فى حادث انقلاب سيارة رقم 40458 فى طريق شوشة وتم نقلة إلى مستشفى سمالوط العام.
و تلقى اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا بلاغا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص ومأمور مركز شرطة سمالوط ومأمور مركز شرطة المنيا بالحادث وتم تكليف إدارة المرور بإعداد التقرير الفنى عن الحادث وتولت النيابة العامة التحقيقات وصرحت النيابة العامة بدفن الجثث.


أهم الاخبار