رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 8 أسلحة نارية داخل سيارة بـ"مطروح"

حوادث

السبت, 07 مارس 2015 07:59
ضبط 8 أسلحة نارية داخل سيارة بـمطروح
مرسى مطروح ـ بوابة الوفد:


تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن مطروح، من ضبط 8 أسلحة نارية متنوعة داخل سيارة نصف نقل مبلغ بسرقتها من مديرية أمن الإسكندرية، وذلك أثناء قيامهم بالمرور الأمني على الطريق الساحلي بدائرة مدينة مرسى مطروح.

تلقى مدير أمن مطروح اللواء العناني حمودة، إخطارًا من العميد إبراهيم عبد الغفار مدير إدارة البحث الجنائي بضبط 8 أسلحة نارية متنوعة، وذلك خلال مرور القوات

على الطريق الساحلي، تم الاشتباه في إحدى السيارات تويوتا خضراء اللون بدون لوحات معدنية تسير عكس الاتجاه، وحال استيقافها قام قائدها بالدخول بأحد الدروب الصحراوية، وحال مطاردة القوات له فر هاربًا تاركًا السيارة .
وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 5 بنادق خرطوش عيار 12 و3 بنادق آلية عيار 7,62×39 مم،
وبرفع بصمتي الشاسيه والموتور للسيارة المضبوطة لبيان عما إذا كان مبلغ بسرقتها من عدمه، تبين أن السيارة تحمل شاسيه رقم 7998 وموتور رقم 2887693 ومنصرف لها اللوحات المعدنيه رقم 2864 س ى ج ومبلغ بسرقتها في المحضر رقم 6583 لسنة 2012 جنح قسم ثان المنتزه بأمن الإسكندرية عن بلاغ محمد إبراهيم عبد الشريف بتاريخ فبراير 2012 .
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة.

أهم الاخبار