رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موظف ومدرس بالإسكندرية يستوليان على 93 ألف جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمر المستشار محمد نوار، رئيس نيابة محرم بك بالإسكندرية حبس موظف بإدارة وسط التعليمية ومدرس ثانوي 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما باختلاس 360 مقعد الطلاب بالمدرسة؛ مما أدى لإهدار المال العام الذى بلغ قيمته" 93 ألف و600 جنيه، واستولا عليها لحسابهما الخاص.

كان اللواء محمد الشرقاوى مدير الأمن قد تلقى إخطارًا من العميد شريف عبد الحميد مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ من مدير مدرسة الثانوية الصناعية"سابقًا" ضد كل من موظف بإدارة وسط التعليمية ومدرس لاتهامهم باختلاس عهدة المدرسة.
كشفت تحريات رجال المباحث قيام كل من:" عبد السلام .س " 45 سنة موظف بإدارة وسط التعليمية و" طارق .م " 44 سنة مدرس بالمدرسة بالاتفاق فيما بينهما باختلاس 360 مقعد خاص بالطلاب من عهدة المدرسة التي تقدر قيمتهم بمبلغ

93600 جنيه، واقتسامهما المبلغ فيما بينهما.
أكدت تحريات ضباط القسم صحة الواقعة وقيام المتحرى عنه الأول باستغلال صفته الوظيفية أمين عهدة بالمدرسة وسهل استيلاء الثاني على عهدة المدرسة وقام الثاني بصفته المسئول عن ورش التصنيع بالمدرسة باستخدامها في تسوية العجز في الكميات المتفق علي تصنيعها بورشة المدرسة وتسليمها للجهات المتعاقدة معه.
وبالعرض على النيابة قررت تشكلت لجنة لجرد عهدة المدرسة أسفرت عن وجود العجز المشار إليه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب بالواقعة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.