رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النيابة تعاين مكان الهجوم المسلح على كمين بنها

حوادث

الأحد, 15 فبراير 2015 16:35
النيابة تعاين مكان الهجوم المسلح على كمين بنهاصورة ارشيفية
القليوبية – بوابة الوفد ـ متابعات

انتقل فريق من النيابة العامة ببنها لمعاينة مكان الكمين الذى تعرض لهجوم مسلح من قبل مجهولين بمنطقة كفر الجزار ببنها، وأسفر عن مصرع أمين شرطة وإصابة 3 آخرين .

وكشفت المعاينة للنيابة أن الجناة استهدفوا الكمين من أعلى الكوبرى على الطريق السريع حيث كان يقف الكمين المتحرك أسفل الكوبرى فى المنطقة بين محافظتى الغربية والمنوفية وكشفت المعاينة وجود تلفيات فى سيارة الشرطة التى كان يستخدمها المجنى عليهم .
وقام فريق النيابة بالتحفظ على فوارغ طلقات عثر عليها فى مكان الحادث كما طلبت النيابة سؤال

أمناء الشرطة المصابين بعد تحسن حالتهم والتصريح بدفن جثة الشهيد محمود عادل من قوة أفراد الكمين وطالبت بسرعة ضبط وإحضار الجناة.
كان اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية قد  تم إخطاره من العقيد عبد الله جلال مفتش المباحث بتعرض قوة أمنية من تأمين الطرق والمنافذ لإطلاق نيران كثيفة من مجهولين.
انتقل علي الفور العميد سامي غنيم رئيس مباحث المديرية وتبين إصابة4  من قوة الطرق والمنافذ المكلفين بالتمركز بمنطقة كوبري كفرالجزار
الخارجي ومزلقان إسطنها لتأمين الطريق هناك المؤدي لمحافظتي الغربية والمنوفية حيث فوجئت القوة بوابل من النيران من أعلى الكوبري يستهدفهم مما نتج عنه  استشهاد أحد أفراد الكمين وتلفيات في سيارة الشرطة وإصابة 3 من رجال الشرطة  والمصابون هم: محمد إبراهيم إبراهيم وعامر عويس المنشاوى وسعيد السيد أحمد.
وتكثف أجهزة الأمن جهودها حاليا لتمشيط المنطقة وتتبع خط سير الجناة لتحديدهم وكشف ملابسات الحادث وهل هو جنائي أم سياسي وخاصة أن منطقة الحادث تعد من أهم البؤر لظاهرة السرقة بالإكراه وفي نفس الوقت تقع على مقربة من معاقل الإخوان في كفر الجزار تم تشكيل فريق بحث والدفع بتشكيلات أمنية لتمشيط المنطقة وبدء عمليات البحث عن المشاركين في الواقعة.

أهم الاخبار