رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس سيدة خطفت ابنتها انتقاماً من زوجها

حوادث

السبت, 14 فبراير 2015 12:24
حبس سيدة خطفت ابنتها انتقاماً من زوجهاصورة أرشيفية
بني سويف - بوابة الوفد - محسن عبدالكريم:

امر المستشار تامر الخطيب، المحامي العام لنيابات بني سويف، بحبس ربة منزل وصديقتها 15 يوماً على ذمة التحقيقات، بعد أن خططتا لخطف ابنة الأولى انتقاماً من والدها للحصول منه على مبلغ مالي بعد أن قرر الزواج بأخرى.

كان اللواء محمد عماد الدين سامي، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة بندر بني سويف يفيد بتلقيه بلاغا من سعيد. س. ع (45 سنة ـ موظف بشركة الكهرباء) وزوجته أمل، ص. م (35 سنة ـ ربة منزل) يفيد باختطاف نجلتهما (إلهام ـ طالبة ـ

15 سنة).
وبسؤال الزوجين أشارا إلى أنه أثناء وجودهما بمنزلهما طلبت الفتاة من والدها شراء أدوات مدرسية من إحدى المكتبات المجاورة لمحل إقامتهما بالجزيرة المرتفعة ولكنها تأخرت لأكثر من ساعتين، وعندما قرر الزوج البحث عن نجلته وجد هاتفه المحمول يستقبل رسالة محتواها (بنتك معانا في الحفظ والصون.. جهز 25 ألف جنيه وهنتصل بيك بعد 3 ساعات).
كشفت تحريات اللواء زكريا أبوزينة مدير المباحث الجنائية أن الزوجة اختلقت قصة اختطاف ابنتها بمعاونة
صديقتها نورة. م. س (37 سنة ـ دبلوم فني) للحصول على مبلغ مالي من زوجها انتقاماً منه لعلمها بنيته الزواج من أخرى.
كما دلت التحريات أن الزوجة قامت بإخفاء ابنتها عند صديقتها التي قامت بدورها في المخطط بشراء شريحة تليفون حديثة قامت من خلالها بمهاتفة الزوج للاتفاق على موعد استلام المبلغ المتفق عليه وبعد الاتفاق مع الزوج سراً على مسايرة المخطط تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على الصديقة بمسكنها وعثر على الفتاة بصحبتها، كما قامت الشرطة بالقبض على الزوجة بعد اعتراف صديقتها عليها بالاتفاق فيما بينهما على تنفيذ المخطط للانتقام من الزوج.
وبمواجهة الزوجة والصديقة اعترفتا بما أسفرت عنه التحريات وتحرر المحضر اللازم وبعرضهما على النيابة اصدرت قرارها المتقدم

أهم الاخبار