قوات حرس الحدود تضبط 5 أطنان بانجو

حوادث

الخميس, 12 فبراير 2015 12:26
 قوات حرس الحدود تضبط 5 أطنان بانجو
القاهرة- بوابة الوفد- أبو زيد كمال الدين:

واصل رجال حرس الحدود نشاطهم بكل إصرار وعزيمة فى التصدي للمهربين والمخربين والعناصر الإجرامية، التي تستهدف المساس بالأمن القومي على الاتجاهات الإستراتيجية كافة.

دمرت قوات حرس الحدود بالجيش الثاني الميداني، بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين، عدداً من فتحات الأنفاق برفح ، كما تم ضبط 4 أفراد و6 عربات بدون لوحات معدنية، محملة بكمية كبيرة من السجائر المسرطنة.

وفى نطاق الجيش الثالث الميداني ضبطت عناصر حرس الحدود فردين وسيارتين محملتين بكمية من نبات البانجو تزن اكثر من

750 كجم بنفق الشهيد احمد حمدي، كما تم ضبط مركب صيد مزودة بـ2موتور وعلى متنها كمية من نبات البانجو تزن حوالي 3 أطنان ونصف الطن بمنطقه رأس سدر.

كما ضبطت  إحدى الدوريات الأمنيه لقوات حرس الحدود بالمنطقة الشمالية العسكرية 4 أفراد و4 عربات نقل محملة بـ20  ألف قاروصة سجائر مسرطنة بمنطقة العلمين، اضافة الى القاء القبض على 4 أفراد و4 عربات تويوتا لاند

كروزر تستخدم في اعمال التهريب بمنطقة الضبعة.

وفى طاق المنطقة الغربية العسكرية ضبطت قوات حرس الحدود  107 أفراد، منهم 97 مصرياً و10سودانيين اثناء محاولتهم الهجرة بطريقة غير شرعية بمنطقة السلوم.

كما تم ضبط 2 عربة تويوتا هاى لوكس محملتين بـ5000 قاروصة سجائر مسرطنة بمنطقة سيوة، وضبط عربة نقل يستقلها 4 أفراد محملة بـ13050 قاروصة سجائر مسرطنة بمنطقه رأس الحكمة.

وفى نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط كمية من نبات البانجو تزن أكثر من نصف طن على ساحل مدينة الغردقة، كما تم ضبط 2 عربة لاندكروزر محملة بـ8200 قاروصة سجائر مسرطنة وفردين بمنطقة صخرة العمود .

أهم الاخبار