3 أشقاء بالسلام يقتلون مقاولًا ويمثلون بجثته

حوادث

السبت, 07 فبراير 2015 12:35
3 أشقاء بالسلام يقتلون مقاولًا ويمثلون بجثتهالمتهم بعد القبض عليه
القاهرة - بوابة الوفد - محمد سلام:

كشفت أجهزة الأمن غموض اختفاء صاحب مكتب عقارات بمدينة السلام، تبيَّن أن عاطلًا وشقيقيه قتلوه ومثلوا بجثته وأحرقوها لإخفاء معالم الجريمة؛ وذلك بسبب خلافات مالية، وأرشد المتهمون عن أجولة تحوي"أشلاء" للمجنى عليه، وتم التحفظ عليها بمشرحة النيابة.

كان قسم شرطة السلام أول تلقى بلاغًا من"سالي."ربة منزل، بتغيب زوجها"روماني. ج" صاحب مكتب عقارات، وبحوزته سيارته الملاكي عقب خروجه لعمله، وفي وقت لاحق حضرت المبلغة، واتهمت"أشرف.ص" عاطل، سبق اتهامه في قضيتي بلطجة، وشقيقيه"جوزيف" و"ميلاد"، بخطفه بسبب خلافات مالية بينهم وبين المجنى عليه.

أمر اللواء  خالد يوسف، مدير أمن القاهرة، بسرعة التحري عن حقيقة الواقعة وضبط مرتكبيها، وأسفرت جهود البحث

بإشراف العميد عبد العزيز خضر، رئيس مباحث قطاع الشرق، إلى وجود خلافات مالية بين المتغيب والمشكو فى حقه الثانى جوزيف، وأمكن التوصل لمشاهدة للمجنى عليه صحبته فى وقت معاصر للإبلاغ بغيابه، وأنه وراء اختفائه، وتم ضبطه.

وبمواجهته أمام العقيد محمد فتحى مفتش المباحث، اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول وأحد أصدقائه"جارٍ ضبطه"، وأضاف أنه قام بشراء شقة من المجنى عليه، ولم يتمكن من تسديد كامل ثمنها؛ ونظرًا لامتناع المجنى عليه عن تحرير أي عقود إلا بعد تسديد كامل الثمن

وتهديده بطرده من الشقة خطط للتخلص منه والاستيلاء عليها، وفى سبيل ذلك استعان بالمتهمين الآخرين واستدرج المجنى عليه لإحدى الشقق السكنية بالعقار الذي يسكنه بحجة رغبة أحد معارفه في شرائها.

وأثناء وجودهم بالشقة المشار إليها قاموا بتكبيل المجني عليه وضربه بمطرقة إلى أن تأكدوا من وفاته، وعقب ذلك أحرقوا الجثة ومثلوا بها باستخدام سلاح أبيض "ساطور"، ووضعوا الأشلاء داخل أكياس وأجولة وتخلصوا منها بمنطقة أرض الزيتون الكائنة بدائرة القسم، مستخدمين فى ذلك سيارة المجنى عليه وتخلوا عن الأدوات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة بإلقائها بالطريق العام.

أمكن ضبط المتهم الأول وبمواجهته أيَّد ما جاء بأقوال الثاني، وتم بإرشادهما ضبط سيارة المجنى عليه وكذلك أجولة تحوى "أشلاء" بمنطقة أبو رجيلة دائرة القسم "تم التحفظ عليها بمشرحة النيابة"
تحرر عن ذلك المحضر اللازم  وتولت النيابة العامة التحقيق .
 

أهم الاخبار