رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط مسجل خطر سرق شقة شهيد تفجيرات الاتحادية

حوادث

الجمعة, 23 يناير 2015 15:40
ضبط مسجل خطر سرق شقة شهيد تفجيرات الاتحادية
كتب- محمد سلام:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف غموض سرقة شقة المقدم محمد لطفى شهيد تفجيرات الاتحادية بعد عام من وقوع الحادث، حيث كشفت التحريات ان «مسجل خطر» وراء ارتكاب الواقعة، تم استدعاء أرملة الشهيد وتعرفت على المضبوطات واحيل المتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كان قسم شرطة المعادى قد تلقى بلاغًا من المقدم محمد أحمد لطفى الضابط بالإدارة لعامة للحماية المدنية قبل استشهاده أثناء تفكيكه عبوة ناسفة أمام قصر الاتحادية بتاريخ 30/6/2014م) باكتشاف كسر باب

الشقة التى يسكنها وسرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن (8 جنيهات ذهباً، 3 نصف جنيه ذهب، 2 ربع جنيه ذهب، 25 سلسلة بدلاية، 3 غويشة، 15 انسيال، دلاية بفص فيروز، 2 حلق، 11 أسورة، 10 خاتم، 2 ساعة يد، ميدالية، ودبلة وخاتم الماس، مبلغ 10000 جنيه) وعدد من زجاجات العطور.. ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.
أمر اللواء خالد يوسف مساعد الوزير
لقطاع أمن القاهرة بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه وإعادة المسروقات وتسليمها لأسرة الشهيد وأسفرت جهود العميد محمود فراج رئيس مباحث مكافحة جرائم سرقات المساكن أن وراء ارتكاب الواقعة علاء أبو الفتوح محمود «مسجل خطر» والسابق اتهامه فى 32 قضية سرقات متنوعة.
وعقب استصدار إذن من النيابة العامة تم ضبطه وبمواجهته اعترف أمام اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر الباب وتم ضبط كافة المسروقات لدى عملائه سيئ النية وباستدعاء أرملة الشهيد السيدة نهى محمد على «ربة منزل» تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

أهم الاخبار