رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على عصابة خطف حقائب السيدات بطنطا

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت المباحث الجنائية بقسم أول طنطا من ضبط تشكيل متخصص في سرقة حقائب السيدات بمدينة طنطا، وذلك باستخدام دراجة بخارية، حيث اعترافوا بارتكاب 20 واقعة خطف.

تلقى العميد عبد اللطيف الحناوي، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من الرائد عمرو الطوخي، رئيس مباحث قسم أول طنطا، يفيد بوجود بلاغات متعددة  بسرقة حقائب السيدات بواسطة دراجة نارية بخارية سوداء بدون لوحات معدنية.
تم تشكيل فريق بحث من معاوني المباحث والأفراد بالقسم لعمل التحريات حول الوقائع التي تمت سرقتها وحصر البيانات الخاصة بأوصاف المتهمين وفي أحد الأكمنة التي أعدتها قوة القسم تمكن النقباء أحمد الهرميل وأحمد الكفراوي ومحمد الهامي وحسين خليل من ضبط المتهمين أثناء استقلالهما دراجة بخارية وبالفحص تبين بأنهم محمد ا م  ٢٥ عاطل ومقيم شارع الحكمة سبق ضبطه في قضايا سرقات وخطف شنط، و ع  م  ٣١  سنة عاطل ومقيم

الحكمة أول طنطا وبحوزة كل منهما سلاح أبيض ومبلغ ١١٧٧ جنيه واعتراف بارتكابهما ٢٠ واقعة خطف حقائب سيدات بالطريق العام.
تم اصطحاب المتهمين بديوان القسم وبتضييق الخناق عليهم تم الإرشاد عن الهواتف المحمولة المسروقة، وكذالك الحقائب التي تم سرقتها والمبلغ المالي المتواجد من متحصلات السرقات ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية  (نحلة) والتي تم استخدامها في خطف الحقائب.
كما تم الإرشاد عن مكان بعض حقائب السيدات والعثور معهم على بعض بطاقات تحقيق الشخصية بداخل الحقائب وكارنيهات كلية خاصة بالمجني عليهن، حرزت المضبوطات وحرر محضر بالواقعة  والعرض علي النيابة العامة.