رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط عاطلين وسائق بـ24 كيلو بانجو بالقليوبية

حوادث

الخميس, 18 ديسمبر 2014 07:57
ضبط عاطلين وسائق بـ24 كيلو بانجو بالقليوبيةصورة أرشيفية
القليوبية - صلاح الوكيل:

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على عاطلين وسائق بطوخ بتهمة حيازة وتجارة مخدر البانجو؛ حيث تم ضبط 24 كيلو بانجو بحوزتهم قبل توزيعها على عملائهم من المدمنين وتجار التجزئة، كما تم العثور على أسلحة نارية آلية وخرطوش مع المتهمين.

كانت المعلومات السرية قد وردت للعقيدين وائل نبيل وعبدالله جلال مفتشا مباحث شمال القليوبية حول نشاط المتهمين.
تم عرض المعلومات على اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، فكلف العميد سامي غنيم بسرعة ضبطمهم وإحضارهم.
ومن خلال عدة أكمنة تمكن المقدم صلاح عبدالفتاح، رئيس مباحث

مركز طوخ، من ضبط المتهم، ويدعى عماد محمد الطوخى زكريا عبدالمقصود، عاطل، وبحوزته سلاح نارى بندقية آلية تحمل رقم 12456، بخزينتها 14 طلقة من ذات العيار، وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 15 كيلو جراما.
وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف بصحتها وأقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته .
وفي بنها، تمكن المقدم أمير الكومي، رئيس مباحث مركز، بنها من ضبط عبدالفتاح
محمد محمد عبدالمطلب، وبحوزته سلاح ناري محلي الصنع، وطلقة من ذات العيار، وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 4 كيلو جرامات، وهاتف محمول، وبمواجهته المتهم المضبوط بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقر بصحتها.
كما تم ضبط  أحمد نصر الدين عبدالمنعم عفيفى، سائق، المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 26588 جنايات مركز بنها لسنة 2014م – مخدرات ومقاومة سلطات – وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش، و3 طلقات من ذات العيار وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 5 كيلو جرامات، ومبلغ مالي 150 جنيها وهاتفين محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالي حصيلة تجارته والهواتف للاتصال بعملائه.

 

أهم الاخبار