رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط تشكيل عصابى لسرقة مدارس بورسعيد

حوادث

السبت, 13 ديسمبر 2014 10:00
 ضبط تشكيل عصابى لسرقة مدارس بورسعيد
بورسعيد – عبدالرحمن بصلة:

ألقت مباحث بورسعيد القبض على 2 من الصبية شكلا تشكيلاً عصابياً لسرقة المدارس، وكشف غموض واقعة سرقة أجهزة كمبيوتر وأجهزة كهربائية من مدرسة الحديدى والنادى بنطاق قسم شرطة العرب.

تبين أنهما وراء ارتكاب الواقعة للحصول على المال لشراء المخدرات، وكان العميد نادر مراد مأمور قسم شرطة العرب تلقى بلاغا من مدير إدارة المدرسة باكتشاف سرقة أجهزة الكمبيوتر واسطوانات البوتاجاز والأجهزة

الكهربائية من داخل المدرسة واتهم حارس المدرسة بالإهمال الذي أدى إلى سرقة المحتويات، وأمر اللواء إسماعيل عز الدين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بورسعيد بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط المتهمين والمسروقات.
توصلت تحريات الرائد محمد صبح، رئيس مباحث قسم شرطة العرب، أن وراء ارتكاب الواقعة اثنان
من الصبية هما أحمد محمد إبراهيم الشرقاوي، وشهرته "الكفراوي"، مقيم بسيدي سالم محافظة كفر الشيخ، ومصطفى فاروق عبده ربه عبدالحميد، مقيم بدائرة قسم الضواحي، وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة العرب من ضبطهما.
بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة رغبة منهما فى الحصول على المال لشراء المواد المخدرة، وأنهما قاما بسرقة محتويات المدرسة ليلا ونقل المسروقات بتروسيكل وإخفائها بأحد المحلات تمهيدا لبيعها.. تم ضبط جميع المسروقات، وبعرضها على مسئولي المدرسة تعرفوا عليها واتهموا المذكورين بالسرقة.
تحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة.

أهم الاخبار