عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض مقتل شقيقين بالفيوم

تمكنت مباحث الفيوم من كشف غموض حادث مقتل شقيقين بالسلاح الآلي بمنطقة دمو الجديدة الاسبوع الماضى, تبين قيام مجموعة مسلحة من خمسة أشخاص تخلصوا منهما رمياً بالرصاص, بسبب التنافس على حراسة المنطقة العمرانية الجديدة .

كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم, قد تلقى إخطاراً من العميد أحمد نصير مدير إدارة البحث الجنائي بقيام مجموعة مسلحة بإطلاق النار من بنادق آلية على عاملين بمنطقة دمو الجديدة مما تسبب في وفاتهما في الحال.

انتقل ضباط البحث الجنائي إلى مكان الحادث وتبين أن مجموعة مجهولة تستقل سيارة أطلقت النار على كل من محمد سيد ليثي 30 سنة وشقيقه تامر 23 سنة ولاذوا بالفرار عقب ارتكاب الجريمة, وبمناظرة الجثتين تبين وجود إصابات بالصدر والبطن بالجثتين بسبب الإصابات بالطلقات.

وبتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث, دلت التحريات أن وراء الحادث كلا من جابر فاروق حسن 47

سنة خفير نظامي، وعبد القادر محمد محمود 48 سنة خفير وعلاء مهدي زيدان 37 سنة عامل وناجح عبد القوى زيدان 38 سنة فلاح و ربيع فاروق حسن 37 سنة فلاح ويقيمون محافظة بني سويف, لوجود خلافات بينهم على أولوية حراسة المنطقة السكنية الجديدة بمنطقة دمو، وبتقنين الإجراءات والتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف تم ضبط الأول والثاني وبمواجهتهما بالتحريات اعترفا يارتكابهما الجريمة بالاشتراك مع الآخرين، وأحيلا إلى نيابة مركز الفيوم التي أمرت بسرعة ضبط باقي الجناة والسلاح المستخدم في الجريمة وتولت النيابة التحقيق.