رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط نقابة إعلام للنصب على الأهالى بالمنوفية

حوادث

الثلاثاء, 04 نوفمبر 2014 18:35
ضبط نقابة إعلام للنصب على الأهالى بالمنوفية
المنوفية : أحمد بلال

ألقت مباحث المنوفية القبض على تشكيل عصابي مكون من مدرس وزوجته كونا نقابة للتدريب والإعلام بمدينة شبين الكوم بأوراق مزورة للنصب على الأهالى وإيهام المواطنين من خلال مشروع وهمى تحت مسمى مشروع إسكان الشباب ومحدودى الدخل .

تلقى اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية إخطارا من رئيس مباحث الأموال العامة يفيد بقيام كل من سعيد العليم عطوة 42 سنة مدرس وزوجته أسماء محمد بهيج حاصلة على بكالوريوس تجارة وآخرون كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا بتأسيس

النقابة العامة للتدريب والإعلام للنصب على المواطنين وإيهامه بمشاريع وهمية لمحدودى الدخل واستغلال النقابة فى الترويج والدعاية له بالصحف القومية وغيرها .
كما قام المشكو فى حقهم بتنظيم مؤتمر بمدينة شبين الكوم حضره عدد من الشخصيات العامة بزعم أن الأرض التى سيقام عليها المشروع تم تخصيصها من وزارة الإسكان بدعم من رئيس الوزراء بالإضافة إلى الإعلانات التليفزيونية لجمع مبالغ طائلة لراغبى حجز
الوحدات السكنية بالمشروع بالإضافة إلى قيامهم بإيهام المواطنين بالعمل فى مجالات أخرى وإعطاء دورات وشهادات مزورة وجمع مبالغ طائلة من راغبى الحج والوظائف الخالية .
وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بمحل إقامته وبتفتيش مقر النقابة عثر على 3 طابعة ليزر وعدد من الشهادات المزورة والمختومة بأختام مزورة ودفاتر إيصال استلام نقدية وماكينة تغليف وقص و7 أختام وأكلاش مقلدة والعديد من طلبات الحصول على وحدات سكنية بمشروع إسكان محدودى الدخل ونماذج الطباعة الخاصة بالشهادات الحكومية وغير الحكومية .
وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الوقائع السابقة بالاشتراك مع أعضاء مجلس إدارة النقابة وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة .

 

أهم الاخبار