عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس 21 شاباً من إخوان الإسكندرية شكلوا خلية «ضنك»

بوابة الوفد الإلكترونية

امر المستشار محمد صلاح المحامى العام الأول لنيابات شرق الكلية بالإسكندرية بحبس 21 شاباً ينتمون لجماعة الاخوان الارهابية  15 يوماً على ذمة التحقيق لاتهامهم بحيازة منشورات تحريضية على الإضراب الجزئى عن العمل والتظاهر يوم 9 سبتمبر المقبل لإسقاط الرئيس السيسى.

وكشفت تحريات الامن الوطنى قيام عناصر من الاخوان بالاسكندرية ،بعقد اجتماع في تركيا مع قيادات من جماعة الاخوان لتكوين خلية ارهابية عقب فشل الجماعة فى التظاهر للتحريض ضد «السيسى»، قررت الجماعة وتكوين كوادر بشرية لتنظيم خلية تسمى « حركة ضنك» على مواقع التواصل الاجتماعي للدعوة الى التظاهر تحت عنوان «ثورة الغلابة» يوم 9 سبتمبر المقبل.
ودعت حركة «ضنك» الشعب المصري للخروج إلى الشارع احتجاجًا على

ارتفاع الأسعار وأزمة الكهرباء. وقال البيان إن على الشعب المصرى استعادة البلد من المشير السيسي الذي اختطفها وإعادة الشرعية لحكم البلاد، في إشارة لعودة الرئيس المعزول محمد مرسي.
وتبين من التحريات قيام جماعة الإخوان بإنشاء  الحركة عقب فشلها فى العديد من محاولات التظاهر للتحريض ضد نظام الحكم، والدعوة
الى التصعيد فى كافة الميادين، وبدء إجراءات  الاضراب عن العمل، وهو ما أسمته «المكاتب الخاوية» داعية إلى عدم التوجه إلى العمل خلال الفترة المقبلة.