رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

احتراق منزل وإصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسوهاج

حوادث

السبت, 16 أغسطس 2014 07:27
احتراق منزل وإصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسوهاج
سوهاج - محمدأبوخضرة:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، بقرية الساحل قبلى دائرة مركز البلينا، ونتج عنها احتراق منازل، وإصابة4أشخاص تم نقلهم لمستشفى سوهاج العام.

وكان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بوقوع مشاجرة ووجود مصابين، وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث

الجنائية، والعميد محمد توفيق، رئيس مباحث المديرية، وقوات الحماية المدنية
وتبين وقوع مشاجرة بين عائلة أبو عليو، السيد .ط، 76سنة مصابًا بجرح قطعى بفروة الرأس وكدمة وتورم بأصابع اليد اليسرى، وعلى. ع22سنة طالب، مصابًا بجرح قطعى أعلى الحاجب الأيمن، وكدمة وتورم أسفل العين اليسرى وسحجات بالكتف الأيسر، وطرف ثان عائلة أبوغازى، محروس.
ص ، 42 عاما، حاصل على دبلوم، مصابًا بطلق نارى أسفل العضد الأيمن، وإسماعيل.م ، 42 سنة حاصل على دبلوم، مصاباً بكدمة بالساعد الأيسر وكسر بعظمة الزند الأيمن.
تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج العام، وتبين أن سبب المشاجرة خلافات الجيرة، تم ضبط طرفى المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهم بتعدى كلاهما على الأخر بالضرب، كما نتج عن المشاجرة نشوب حريق ، بحوش ملحق بمنزل الطرف الأول ، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات إدارة الحماية المدنية، وتحرر المحضرر رقم4279إ"جارى المركز.

أهم الاخبار