رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع شخصين خنقاً بالغازات السامة بالشرقية

حوادث

الجمعة, 15 أغسطس 2014 17:41
مصرع شخصين خنقاً بالغازات السامة بالشرقية
الشرقية – محمود الشاذلى

لقى شخصان مصرعهما خنقاً بالغازات السامة بغرفة صرف صحى بقرية كفر إبراش بمركز مشتول السوق محافظة الشرقية أثناء قيامهما بإنقاذ طفل سقط داخلها، تم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى مشتول السوق، وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثتين .

تلقى اللواء سامح الكيلانى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من قسم شرطة مشتول السوق، يفيد بتلقيهم بلاغا من مستشفى مشتول العام بوصول كل من : وليد سعيد حسن

أبو شهبة 45  سنة، مقيم بكفر إبراش، ومحمد عبد الواحد أحمد 36 سنة من ذات الناحية جثتين.


وبالانتقال والفحص و بسؤال حسن حسن إبراهيم شهبة 54 سنة، عامل زراعي وعم المتوفي الأول عن سبب الوفاة، لم يتهم أحدا وقال إن المتوفيين غرفا أثناء محاولة لإنقاذ أحد الأطفال كان قد سقط بغرفة صرف صحي بالبلدة حيث أسرع الأول بالقفز

بالغرفة ونجح في إنقاذ الطفل من الموت إلا أنه أصيب بحالة إغماء داخلها بسبب الغازات السامة التي تنبعث منها وعندما حاول الثاني إنقاذه أصيب هو الآخر بحالة إغماء .

وبسؤال ابن عم المتوفي الثاني أحمد محمد قلابة 62 سنة، قوات مسلحة بالمعاش، أقر ما أفاد به عم المتوفى الأول، ولم يتهم أحدا.

وعلى الفور تم ندب مفتش من وزارة الصحة الذي أفاد أن الوفاة بسبب إسفكسيا الخنق نتيجة الغازات السامة و لا توجد شبه جنائية بالوفاة .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3093 لسنة 2014 إداري المركز, وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثتين.

أهم الاخبار