رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على عنصرين تكفيريين بالإسماعيلية

حوادث

الأربعاء, 13 أغسطس 2014 19:16
القبض على عنصرين تكفيريين بالإسماعيلية
الإسماعيلية - ولاء وحيد :

تمكنت مديرية أمن الإسماعيلية من القبض على 2 من العناصر التكفيرية بالقرب من السجل المدني أثناء محاولتهم تغيير محل اقامتهم من الشيخ زويد للإسماعيلية.

كانت معلومات وردت إلى المديرية تفيد بقيام كل من : نعيم م س  ، موسى س ع  ــ من قبيلة عرب السواركة ، ومن العناصر التكفيرية شديدة الخطورة بالتردد على إدارة الأحوال المدنية بالإسماعيلية لتغير محل إقامتيهما واستخراج بطاقة الرقم القومى.
وعلى الفور تم تشكيل مجموعات عمل بإشراف إدارة البحث الجنائى، حيث تبين من

الفحص سابقة قيام الثانى بتغيير محل إقامته من " الشيخ زويد ــ شمال سيناء " إلى " شارع المنصورة حى السلام ــ دائرة قسم ثان الإسماعيلية " ، واستلامه لبطاقة الرقم القومى بتاريخ 19/6/2014 ، وأن الأول قد قام بذات الإجراء ولم يتسلم بطاقته بعد، وتم تنشيط مصادر المعلومات وعمل الأكمنة السرية اللازمة بمحيط إدارة الأحوال المدنية بالإسماعيلية.
وأشارت المعلومات إلى تواجد سالفى الذكر بأحد
المقاهى على مقرُبة من الإدارة  وتمكنت القوات من ضبطهما ، وبرفقتهما ثلاثة أشخاص آخرين وهم محسن ح ح  سن 41 حاصل على دبلوم تجارة مقيم الحكر ــ دائرة قسم ثان، ومحمود م س سن 24 سمسار سيارات مقيم شارع الغابة ــ دائرة القسم، و ضياء الدين م ع  سن 26 محامى مقيم الشيخ زايد ــ دائرة قسم ثالث ( مُكلف من قبل المتهمان بإستلام البطاقة )، كما ضُبط بحوزتهم على سيارة ماركة هيونداى إلنترا فضى اللون تحمل لوحات معدنية أرقام 4896 ع و ب " مُبلغ بسرقتها ".
تم التحفظ على المتهمين والسيارةـ لاستكمال فحصهم بالتنسيق مع إدارة الأمن الوطنى.


 

أهم الاخبار