رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القبض على قاتل شاب قسم شرطة ثان المحلة

حوادث وقضايا

الأحد, 10 يوليو 2011 07:29
الغربية –رفيق ناصف:

المتهم بقتل شاب ثان المحلة

تمكنت مباحث الغربية من كشف غموض مقتل الشاب صاحب واقعة محاولة أهله اقتحام قسم ثانى المحلة الكبرى الأسبوع الماضى بعد ما تعدى عليه مجهول بمطواة وفر هاربا دون أن يتعرف عليه أحد، وتبين أن المتهم يدعى تامرمسعد ابراهيم حسين وشهرته تامرالجاسوس 31سنة مسجل شقى خطر.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى الإسبوع الماضى اللواء مصطفى الباز مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة بقيام أهالى قرية الجابرية

التابعة لمركزالمحلة بقطع طريق شارع البحر الرئيسى والتجمهر أمام القسم محاولين اقتحامه احتجاجا على قيام مجهول بالتعدى على أحد أبنائهم بسلاح أبيض و إصابته بجرح نافذ بالبطن أودى بحياته أمام القسم ظنا منهم أن المتهم داخل القسم.

تبين من تحريات الرائد محمد البرلسى رئيس مباحث قسم ثان المحلة بإشراف اللواء السيد جاد الحق مدير المباحث

الجنائية نشوب مشاجرة بين أشرف الشيخ 25 سنهومقيم الجابرية مصاب بجرح نافذ بالبطن ووفاته وأحد الأشخاص المجهولين والذى فرهاربا وذلك بميدان الشون المجاور للقسم، كما أضافت التحريات قيام أهالى المجنى عليه بقطع طريق شارع البحر من أمام القسم والتجمهر أمامه محاولين اقتحامه ظنا منهم أن المتهم تم القبض عليه ومحجوز داخل القسم .

وانتقلت قيادات المديرية وقوات الأمن المركزى وتم فرض كردون أمنى حول القسم للسيطرة على الموقف وإقناع المتجمهرين بعدم تواجد المتهم بداخل القسم وأنهم حتى الآن لم يتعرفوا على المتهم ووعدوهم بسرعة القبض عليه .

 

أهم الاخبار