رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط المتهم الأول باغتصاب طفلة الدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من القبض على المتهم الأول فى قضية اغتصاب الطفلة "هاجر" 8 سنوات، بقرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة بالدقهلية .

كان اللواء حسن عبدالحى مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة المنصورة يفيد بإبلاغ "سماح عبدالسلام"  34 عامًا، ربة منزل ومقيمة بناحية أويش الحجر، بأنه حال عودة نجلتها "هاجر الدرينى محمد"   8 سنوات، تلميذة ، من المدرسة الكائنة بذات الناحية، قام مجهولون باصطحابها داخل توك توك بغرض توصيلها للمنزل، إلا أنها فوجئت بقيامهم بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها والشروع فى التعدى عليها جنسيًا، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك لقيامها بالاستغاثة بالمارة الذين قاموا بإنزالها، بينما فر الجناة هاربين بالتوك توك.
بإجراء التحريات السرية حول الواقعة أسفرت أنه من بين مرتكبى الواقعة "عصام عطية. ف.ا" شهرته "صاصا" 22 عامًا، عاطل، وآخرون، جميعهم يقيمون بذات الناحية.
بتقنين الإجراءات تم ضبط المتحرى عنه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع ك من "ك. ن" و"ب. ا"  هاربان، وورد التقرير الطبى للطفلة من مستشفى الطوارئ بالمنصورة يفيد وجود بعض الكدمات بالظهر ولا توجد آثار تعدٍّ جنسى عيها.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 12605 جنح مركز شرطة المنصورة لسنة 2014م.