رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 3 عاطلين خطفوا فتاة للانتقام من خطيبها بالمحلة

حوادث

الثلاثاء, 18 مارس 2014 11:16
ضبط 3 عاطلين خطفوا فتاة للانتقام من خطيبها بالمحلة
الغربية – محمد المسيرى

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من القبض على 3 حاولوا اختطاف فتاة، فى العقد الثانى من عمرها، بسبب خلافات مع خطيبها حال سيرها بمنطقة الوراقة بمدينة المحلة الكبرى.

تلقى العميد أسعد الذكير، رئيس مباحث المديرية بالغربية، إخطاراً من العقيد هيثم عطا، رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، يفيد بورود بلاغ  لدى ضباط إدارة البحث الجنائى بالمحلة من "نفيسه .ه . أ "، 16 سنة، يفيد بأنها أثناء سيرها

بالمنطقة محل إقامتها حاول خطيبها السابق السيد شعبان، 19 سنة، عاطل، مقيم بعزبة خضر وبرفقته شخصان آخران يستقلون السيارة رقم 52094 ملاكى الدقهلية، اصطحابها كرهاً عنها داخل السيارة، ما أدى إلى تمزيق ملابسها وتمكنت من الهرب منهم.
وانتقل النقيب محمد عيد مباحث قسم ثان وقوة من الشرطة السرية المرافقة لهما إلى مكان الواقعة وفور مشاهدة
المتهمين حاولوا الهرب فطاردتهم قوات الشرطة وأثناء ذلك اختل توازن مجدى عبدالحميد قنديل ،42 سنة، من أمين سرى وحدة مباحث القسم مما أدى إلى إصابته بسحجات بالكتف واشتباه كسر بالقدم اليسرى.
وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهم والسيارة ومستقليها، وهم بكر يوسف البسطويسى، 29 سنة، عاطل، مقيم بقرية الدوخلية مركز المحلة، والسيد محمد سمير، 29 سنة، صاحب محل ملابس، مقيم بعزبة خضر ثان المحلة، واعترفوا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بين الفتاة وخطيبها السابق, وتحرر المحضر 4274 جنح ثان المحلة لسنة 2014م، وتباشر النيابة العامة التحقيق مع المتهمين.

 

أهم الاخبار