رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إحباط تهريب 96 قناع يشبه أقنعة الأمن المركزي بالسويس‎

حوادث وقضايا

الأربعاء, 12 فبراير 2014 00:49
إحباط تهريب 96 قناع يشبه أقنعة الأمن المركزي بالسويس‎

تمكن ضباط مباحث الموانيء، وإدارة الجمارك بميناء السخنة بالسويس، من جرد الحاوية التى تم ضبطها بالأمس وقادمة من الصين، وعثر بداخلها على أدوات تشبه مهمات الأمن المركزى .

حيث انتهى الفحص والجرد، حيث تم ضبط 95 نظارة يستخدمها ضباط الأمن المركزى و100 جراب بندقية و5 آلاف قفاز و50 قناع وجه، حيث تم التحفظ على المضبوطات وجارى تحرير محضر بالواقعة وإبلاغ النيابة لتولى التحقيقات .

كان تلقى طارق عوض، رئيس

مباحث أمن الموانئ بالسويس أول أمس معلومة تفيد باستعداد إحدى الشركات المستوردة للبضائع والحاويات من الصين من جلب كمية من مهمات شبيه للأمن المركزى .

على الفور تم إخطار اللواء حسين شاهين، مدير مصلحة أمن الموانى، واللواء ممتاز فهمى، مدير مباحث أمن الموانئ، الذى وجه تعليماتهم لأمن السويس بالتنسيق بين أمن الموانئ، وجاد عساف، مدير الإدارة

المركزية لجمارك السويس ومسئولو الجمارك بالميناء .

حيث تم توسيع دائرة الاشتباه فى جميع الحاويات صباح اليوم، وقام المقدم أيمن رمضان، رئيس مباحث ميناء السخنة والنقيب عمرو حسن والنقيب أحمد الدمرانى بفرض طوق أمنى مكثف حول الحاويات وعمل تفتيش دقيق لها، حيث تبين بفحص الحاوية التابعة لشركة تدعى ” أ. أ ” على جهاز الإكستريم الإشعاعى من إحدى السفن القادمة من الصين تبين وجود أجسام غير معلومة وبتفتيشها عن طريق المانيول تم العثور على عشرات من الأجولة والكراتين بداخلها مهام وأدوات شبيه للأمن المركزى وضباط الأمن .
 

أهم الاخبار