حبس "إخوان" حاولوا تفجير مجمع شركات البترول بمسطرد

حوادث

الجمعة, 17 يناير 2014 09:37
حبس إخوان حاولوا تفجير مجمع شركات البترول بمسطرد
القليوبية – محمد عبد الحميد :

أمر المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام لنيابات جنوب القليوبية بحبس 4 متهمين ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بحيازة اسلحة وتفجيرات ومحاولة تفجير مجمع شركات البترول بمسطرد.

كما قررت النيابة ارسال الحرز والطلقات الخرطوش لقسم الادلة الجنائية لفحص وبيان عما إذا كان الكباس يمكن استخدامه لإطلاق الاعيرة النارية من عدمه وعما كان يشكل أجزاء لسلاح ناري من عدمه وإرسال حرز الهاتفين المحمول الى قسم الادلة الجنائية وتفريغ محتوياتهما وإعداد تقرير بذلك .
كانت دورية امنية بشبرا الخمية قد اشتبهت فى إحدى السيارات قرب تجمع مجمع شركات البترول بناحية قسم

ثان شبرا الخيمة فطلبوا من قائدها التوقف بغرض التفتيش لكنه لم يمتثل للاوامر وفرا بسيارته مسرعا فطاردته الدورية حتى تم تضيق الخناق على  السيارة وتم استدعاء قوات اخرى للمشاركة فى عملية المطاردة وألقى القبض عليهم وبتفتيشهما عثرا بداخل السيارة على كمية من قنابل المسامير اليدوية واقنعة واقية للغاز وكميات كبيرة من البلى والنبال ومنشورات تحرض على الجيش والشرطة.
تمكن المقدم مصطفى الغواص رئيس مباحث المرور من  القبض على المتهمين وهم عمرو أ ق وشقيقه محمد وعبد الرحمن  م م واسلام س ي وتبين ان السيارة تحمل ارققام س رس 176 وتولت النيابة التحقيق.

 

أهم الاخبار