رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على 3 مسجلين خطر بحوزتهم مواد مخدرة بالغربية

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية من إلقاء القبض على 3 عاطلين مسجلين خطر وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة بمراكز قطور وكفرالزيات وطنطا .

كان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية قد تسلم إخطارا من اللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية يفيد بتمكن الرائد محمد كساب رئيس مباحث المركز وقوة من الشرطة السرية المرافقه من ضبط كرم  عبد الفتاح شمس 34 سنة عاطل  مقيم بقرية إبشواي الملق بدائرة المركز وبحوزته "لفافة من مخدر الحشيش تزن 250 جرام وهاتف محمول " بقصد الإتجار فى المحضر لسنة 709 جنايات مركز قطور لسنة 2014 م .

كما ضبط الرائد وليد غنيم رئيس مباحث كفرالزيات  وقوة من الشرطة السرية المرافقه له "حسن عبد المنعم أبوحسن " 39 سنة عاطل مقيم ببندر كفرالزيات

وبحوزته 19 قطعه من مخدر الحشيش تزن 150 جرام و4 أقراص مخدرة وهاتف محمول " فى المحضر رقم 909  جنايات مركز كفرالزيات  لسنة 2014م .

وتمكن الرائد عمرو الحو رئيس مباحث قسم ثان طنطا وقوة من الشرطة السرية المرافقه له من ضبط ادهم طارق عبد السلام وبحوزته 16 قطعه من مخدر الحشيش  تزن 150 جرام وهاتف محمول ومبلغ مالي قدره 744 جنيه فى المحضر رقم 561 جنايات قسم أول طنطا لسنة 2014م وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق معها .