حبس قاتلة زوجها بالسنطة 15يوما

حوادث

الأحد, 17 نوفمبر 2013 11:17
حبس قاتلة زوجها بالسنطة 15يوماالمتهمين بعد القبض عليهم
كتب – عاطف دعبس:

قرر خالد زايد وكيل نيابة السنطة بإشراف محمود الجندى مدير النيابة حبس قاتلة زوجها المدرس بالاتفاق مع عشيقها وزوج شقيقته 15يوما على ذمة التحقيق .

تمكنت المباحث من القبض على المتهم قبل سفره بعدة ساعات لجنوب إفريقيا للهروب من جريمته البشعة.

وكانت مباحث الغربية تمكنت من  كشف غموض مقتل مدرس شاب عثر على جثته مذبوحا بإحدى الترع فى نطاق مركزالسنطة بعد 4 أيام من ارتكاب الجريمة قام خلالها أهليته بقطع طريق زفتى - طنطا لحث الأمن على القبض على مرتكبى الجريمة البشعة.

وتبين أن زوجة المجنى عليه وأم أطفاله الثلاثة مرتبطة منذ عامين بعلاقة أثمة مع جارها واتفقا سويا على التخلص منه حتى يخل لهما الجو وقام العشيق بالاستعانة بزوج شقيقته باستدراج الزوج المخدوع

وقاما بذبحه من خلف العنق وطعناه فى صدره ثم ألقيا بجثته فى الترعة حيث عثر عليه .

وكان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغا بغياب حسام محمود 32 عاما مدرس ويقيم بقرية المنشأة الكبرى بمركز السنطة وعلى إثر ذلك قام أهليته بقطع الطريق للتنديد بغيابه ثم قطعوا الطريق مرة ثانية بعد العثور على جثته للمطالبة بالقبض على الجناة.

وتقرر تشكيل فريق بحث قاده اللواء علاء السباعى مدير المباحث والعميد خالد عبد الحميد وكيل إدارة  البحث والعقيد حسين غنيم مدير مباحث السنطه وزفتى لكشف غموض الجريمة البشعة .

وتمكن الرائد أحمد الصباحى رئيس مباحث السنطة والنقباء محمد الجمل وبسام حشكل ومحمد أسامة بالقبض على المتهمين والزوجة الخائنة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

أهم الاخبار